مسابقة الأم المثالية بجامعة جنوب الوادي

تعلن جامعة جنوب الوادى، عن تنظيم مسابقة الأم المثالية لكل منتسبي جامعة جنوب الوادى من السيدات “أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وأعضاء الجهاز الإدارى، وأعضاء الخدمة المعاونة” بجميع الكليات فى قنا والغردقة والادارات المركزية والمستشفيات الجامعية.

وعلى المتقدمات إستيفاء المتطلبات الاتيه: صفحة عن قصة كفاح المتسابقة، وصور بطاقات الرقم القومي للأم والزوج والأبناء، وصورة شهادة الميلاد للأبناء، وصورة شهادة المؤهل الدراسي للأبناء، وصور شهادة وفاة الزوج للأرملة، وصورة قسيمة الزواج وصورة من التقارير الطبية للزوج المريض و استيفاء النموذج المرفق من اعلان المسابقة.

ومن شروط التقدم للمسابقة ألا يقل سن الأم فى أول يناير 2023 م، عن خمسة وأربعين عاماً وألا يزيد عدد الأبناء عن ثلاثة وأن يكون جميع الأبناء من الحاصلين على مؤهل عالى أو فى الفرق النهائية بالكليات.

و أشار نائب رئيس الجامعة، إلى أن تسليم أوراق المتسابقات المشاركات إلى الكليات والإدارات التابعين لها يبدأ اعتبارا من 15 يناير وتسلم مجمعة إلى إدارة المشروعات البيئية فى موعد غايته 15 فبراير، وسيتم تكريم الفائزات ومنحهن جوائز مادية فى احتفالية تعد لهذا الغرض.