لقاء السيد وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث مع طلاب الدرسات العليا

تم عقد لقاء موسع يوم الاحد الموافق ٢٩ نوفمبر لطلبة الدرسات العليا بحضور السيد الأستاذ  الدكتور احمد هاشم عبداللاه وكيل الكلية للدراسات  العليا والبحوث والسيد الدكتور حمدي تمام نائب رئيس وحدة ضمان الجودة.  حضر هذا اللقاء حوالي 100طالب من المقيدين للدراسات العليا من وخارج الكلية.
وتم في هذا اللقاء مناقشة نتائج  الاستبيان عن اداء السيد وكيل الكلية وجميع وحدات قطاع الدراسات العليا وطلب السيد الدكتور احمد هاشم وكيل الكلية جميع الطلاب بالالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية اثناء عقد امتحان الدراسات العليا يوم ١٩ ديسمبر وان الكلية حريصة على تذليل جميع العقبات لعقد هذا الإمتحان في موعده وتقديم كل الدعم لطلبة الدراسات العليا و تحقيق جميع مطالبهم بزيادة السلف البحثية والبعثات العلمية  وعمل مكتبة خاصة للدراسات العليا.
وطمئن السيد  الدكتور حمدي تمام  نائب مدير وحدة ضمان الجودة في هذا اللقاء  الطلاب  ان الامتحانات سوف تكون مطابقة لتوصيف المقررات المعتمدة وتحت اشراف وحدة ضمان الجودة.
وفي نهاية اللقاء تم شرح محاضرة بواسطة السيد وكيل الكلية عن كيفية كتابة بروتوكول بحثي  جيد والتغلب على جميع الاخطاء اثناء كتابة  الورقة البحثية لنشرها بالمجلات العلمية ذات معامل التاثير الجيد.
1
2
3
4
5
previous arrow
next arrow