مسابقة ثقافية للمواهب

اعلان مسابقة المواهب بالجامعة

شروط مسابقات المواهب

استمارة مسابقة المواهب

فى إطار توجيهات الدكتور يوسف غرباوى ، رئيس الجامعة ، بتفعيل الأنشطة الداخلية بكليات الجامعة ، وتحت إشراف الدكتور دويب حسين صابر ، عميد كلية الحقوق والدكتور محمد رشدى إبراهيم ، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

تعلن إدارة رعاية الشباب بالكلية ، (النشاط الثقافى) ، عن مسابقة ثقافية تنظمها إدارة النشاط الثقافى بالإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية ،لاختيار أفضل العناصر الطلابية لتمثيل الكلية والجامعة في المسابقات القمية وذلك في المجالات الأتية.

(القصة القصيرة ـ التأليف المسرحى ـ السيناريو والحوار ـ الرواية ـ دورى المعلومات ـ الشعر “فصحى ـ غنائى ـ عامى”).

تسلم الأعمال مرفق بها ( صورة البطاقة الشخصية + صورة الكارنية  أو إفاده من الكلية + صورة الفيزا الخاصة بالطالب) ، أما بالنسبة لمسابقة دورى المعلومات (فردى) يتم حضور الطلاب إلى رعاية الشباب المركزية يوم 14/12/2020م.

ـ في حالة فوز الطالب ولم يتمكن من استكماله لأى أوراق مطلوبة خلال يومان من تبليغة بالفوز يتم استبعاده واختيار الطالب التالى له في الترتيب، أما بالنسبة لطلاب دورى المعلومات لا يعتبر الطالب الفائز مرشح للسفر إلا بعد اختيارهم بناء على شروط المسابقات القمية.

يشرف على تنظيم المسابقة محمد وليد أحمد حسن ، مدير عام رعاية الشباب المركزية ، و ريهام العريان ، مدير إدارة النشاط الثقافى  برعاية الشباب المركزية ،  ومحمد أشرف محمد مصطفى ، مدير عام رعاية الشباب بالكلية.

ـ على من يرغب في الاشتراك ولديه الموهبة ، التوجه إلى رعاية الشباب بكلية الحقوق ، السيده/ سارة جمال والسيد/ أحمد صلاح ـ الأخصائى الثقافي بالكلية لسحب الإستمارة.

ـ علماً بأن أخر موعد للتقديم هو يوم الأحد 6/12/2020م.