كلية الحقوق تشارك بطلابها في افتتاح طريق الكباش

شاركت كلية الحقوق في الاحتفالية العالمية لإعادة إحياء طريق الكباش التي شهدتها محافظة الأقصر.
وأشار الدكتور محمد رشدى ، عميد الكلية، إلى أن مشاركة طلاب الكلية في احتفالية افتتاح طريق الكباش بالأقصر تم تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوى، رئيس الجامعة يعد حدثا تاريخيا ، بحضور الرئيس السيسي، وسفراء الدول والشخصيات العالمية.
وأكد الدكتور رشدى، أن طلاب الكلية ، يشاركون باستمرار في الفعاليات القومية، التي تتم في المحافظة، راسمين صورة مشرفة تليق بالكلية والجامعة تحت رعاية ودعم رئيس الجامعة.
وأعرب الدكتور يوسف غرباوى، رئيس جامعة جنوب الوادى، عن فخره واعتزازه بهذا الحدث القومي والتاريخي المشرف، الذي أظهر للعالم قدر الحضارة المصرية الأصيلة وعظمة مدينة الأقصر مما جعل منها وجهة سياحية فريدة، كما أبدى استعداد جامعة جنوب الوادى، لبذل المزيد و المزيد من أجل الوطن الغالي، مؤكدا أن مشاركة كليات جامعة جنوب الوادى، تؤكد على الدعم الكامل للمشروعات القومية للدولة وللحركة الفنية المصرية التي تعمل على رفع الذوق الفني وإظهار المشاريع القومية فى أبهى صورة.
الجدير بالذكر ان الكلية شاركت ب ـ 6 طلاب ، في عرض الافتتاح الأسطوري لطريق الكباش، هم الطالب عمر عبد الناصر حسانى ، الفرقة الأولى ، والطالب كيرلس كمال اندراوس ، الفرقة الأولى، والطالب محمد طلعت عبد الرحيم ، الفرقة الرابعة والطالب عبد الرحمن عبده خير ، الفرقة الأولى ، والطالب أحمد محمد أحمد محمد ، الفرقة الأولى ، والطالبة مريم رؤوف حكيم ، الفرقة الثانية.