ندوات أنت المستقبل للتعديلات الدستورية بكليتى الزراعة والطب البيطرى

فى إطار التعاون بين كلية الحقوق وكليات الجامعة، وتحت رعاية الدكتور/ عباس منصور ، رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور/ محمد وائل، عميد كلية الطب البيطرى، والدكتور / عصام الدين عبد الهادى ، عميد كلية الزراعة، ونخبه من أعضاء هيئة التدريس بالكليتين ، أقيمت ندوة تثقيفية بعنوان (التعديلات الدستورية).

حاضر فيها الدكتور /عبد البارى حمدان سليمان، عميد كلية الحقوق ، والذى تحدث فيها لطلبة كليتى الزراعة والطب البيطرى ، عن التعديلات الدستورية وأهميتها لتحقيق الاستقرار وللحفاظ على الانجازات التى تحققت بالمشاركة الفعالة وليس مجرد التاييد، والحث على المشاركة فى الاستحقاقات الانتحابية والاستفتاءات،كما أوضح بالشرح تبسيط وتوضيح كل مادة من مواد الدستورعلى حدى .

كما شدد على الشباب بضرورة المشاركة بقوة فى الأستفتاء على التعديلات الدستورية المطروحة ، مؤكداً أن التغيير ظاهرة متكرره ومتواصلة من أجل الوصول للأهداف السامية ، وهى مصلحة الوطن للوصول للأهداف العليا وهى تنمية وتطوير مصر فى كافة المجالات.

كما أوضح أن الشباب هم ثروة مصر الحقيقية وهم الحاضر والمستقبل ومشاركتهم في الاستفتاء واجب مقدس وحق من حقوق الإنسان في إبداء رأيه وفقا للدستور.

حضر الندوة حشد كبير من طلاب كليتى الزراعة والطب البيطرى