مسابقة العباقرة بحقوق جنوب الوادى

 

بهدف تشجيع الطلاب على القراءة والاطلاع في مختلف المعارف، والتواصل الإيجابي بين الطلاب في مختلف التخصصات العملية والأدبية والثقافية.

 وتحت رعاية الدكتور / يوسف غرباوى، رئيس الجامعة ،  والدكتور بدوى، شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور/ محمد رشدى إبراهيم، عميد الكلية، وإشراف الدكتور منتصر يوسف الهمامي مستشار اللجنة العلمية بالكلية، نظمت اللجنة العلمية  باتحاد طلاب كلية الحقوق مسابقة العباقرة  بالتعاون مع أسرة طلاب من أجل مصر و إدارة رعاية الشباب بالكلية مسابقة العباقرة لطلاب وطالبات الكلية.

حيث شارك عدد كبير من  طلاب وطالبات الفرق الأربع بالكلية.

أكد الدكتور محمد رشدى إبراهيم ، عميد الكلية، أن جامعة  جنوب الوادى تحت رئاسة الدكتور يوسف غرباوى ،  تولي اهتمامًا كبيرًا بتنمية قدرات طلابها ورعايتهم وتشجيعهم على المشاركة بكافة المسابقات وتؤهلهم للفوز بها، مشيرًا إلى أن طلاب الكلية ، قادرون على المشاركة بقوة بجميع المسابقات والملتقيات العلمية والثقافية سواء كانت محلية أو دولية والفوز بمراكز متقدمة فيها، مؤكدًا دعمه الكامل وتشجيعه للفرق الطلابية المشاركة في مختلف المسابقات بعد إعدادهم بشكل متكامل وذلك في إطار استراتيجية الجامعة والكلية لتطوير العقل المصري وبناء الإنسان المصري.

كما أكد الدكتور رشدى ، حرص الكلية  على تكريم الطلاب المتميزين والمتفوقين في كافة المجالات والأنشطة.

كما أوضح الدكتور منتصر يوسف الهمامى ، مستشار اللجنة العلمية بالكلية ،اًن مسابقة العباقرة  تهدف إلى تشجيع الطلاب على القراءة والاطلاع في مختلف العلوم والمعارف ، واكتشاف المواهب، والتواصل الإيجابي بين الطلاب في مختلف التخصصات العملية والأدبية.

وتحدث الدكتور على باشا عن حرص الجامعة عامة وكلية الحقوق خاصة ، الدائم على تقديم كافة أشكال الدعم لطلابها، موضحاً أن الكلية تعمل دائما على تنمية قدرات طلابها وتأهليهم للمشاركة فى المسابقات وحصد المراكز المتقدمة.

ومن جانبه أكد الدكتور  عباس مصطفى عباس ، رائد أسرة طلاب من أجل مصر بكلية الحقوق ومنسق الأنشطة الطلابية بالكلية ، أن الكلية  تعمل دائما على توفير بيئة مناسبة لأجراء الاختبارات أثناء المسابقة، مشيداً بالجهود المبذولة من لجنة التحكيم والتي تكونت من الدكتور منتصر يوسف الهمامى والدكتور على باشا خليفة.

هذا و كرم الدكتور محمد رشدى إبراهيم ، عميد الكلية ، الطلاب الفائزين  بمسابقة «العباقرة» ، مؤكدًا أنهم نموذج مشرف لطلاب الكلية ، مطالبًا إياهم بالاستمرار فى التفوق والتميز.

وهم: الطالب محمود هشام على ،والطالب محمد سعيد محمد ، والطالب أحمد محمد الفرغلى ، والطالب عمار ياسر على محمد ، والطالب رمضان سمير محمود.  

ساعد في تنظم المسابقة الطالب / عبد الله جمال الحسانى ، أمين اللجنة العلمية ،

والطالب / إسلام حسنى رمضان ،والطالبة / ولاء فتحى .