انتهاء امتحانات الترم الأول بكلية الحقوق بقنا اليوم الأخير لامتحانات الفرقة الرابعة

اختتمت كلية الحقوق جامعة جنوب الوادى، امتحانات الفصل الدراسي الأول 2022-2023، وفقًا للضوابط والقواعد التي أقرها الأعلى للجامعات.
وأكد الدكتور يوسف غرباوى، رئيس جامعة جنوب الوادى، انتهاء امتحانات الترم الأول بكلية الحقوق، لافتًا إلى أن كنترولات الكلية تعمل حاليًا في تصحيح أوراق الامتحانات أول بأول، تمهيدًا لإعلان النتائج الخاصة بالامتحانات في أسرع وقت.
وقال الدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إن الامتحانات شهدت انضباطًا وهدوءًا حيث لم يتم رصد أية معوقات تؤثر على سيرها، ، مشيرًا إلى أنه جاري تصحيح الامتحانات إلكترونيًا وإعلان النتائج في أقرب وقت بعد انتهاء عمليات التصحيح والرصد والمراجعة.
في اطار توجيهات الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي بالمتابعة اليومية للجان امتحانات الفصل الدراسي الاول والاطمئنان على حسن سير العمل و الحرص على توفير اقصى درجات الانضباط داخل اللجان وعلى توفير كافة سبل الراحة لطلاب الجامعة.
تابع الدكتور محمد رشدى ، عميد الكلية سير العملية الأمتحانية والذى أكد حرص إدارة الجامعة الدائم على توفير مناخ ملائم للطلاب داخل اللجان الامتحانية.
كما أكد الدكتور رشدى، أن الجامعة اتخذت جميع التدابير اللازمة لتوفير بيئة آمنة للطلاب وضمان حسن سير العملية التعليمية طبقاً للقواعد المنظمة للامتحانات.
واختتمت اليوم اعمال امتحانات الفصل الدراسي الاول بكلية الحقوق جامعة جنوب الوادي ، حيث أدي اليوم الاربعاء طلاب الفرقة الرابعة الأمتحان في مادة ، المصطلحات القانونية بلغة اجنبية ، للدكتور عثمان عبد القادر والدكتوره اسراء عدنان فنجرى