رئيس جامعة جنوب الوادى يشهد البرنامج التدريبي للمشتغلين بالإتجار بالمبيدات بكلية الزراعة

شهد الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي فعاليات البرنامج التدريبي للمشتغلين بالإتجار بالمبيدات الذي اقيم بالمركز التدريبى بقسم وقاية النبات بمزرعة كلية الزراعة لعدد 15 متدرب في الفترة من 15 إلى 19 أغسطس الجارى بحضور الدكتور أحمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور عصام عبد الهادى عميد كلية الزراعة.
وأكد رئيس الجامعة أهمية إقامة مثل هذه الدورات التدريبية في الجامعة وكلية الزراعة التى تعد بيت خبرة لكل من يعمل في هذا المجال من البيئة المحيطة بالجامعة وأكد أهمية تقديم مادة علمية تقدم إضافة حقيقية واستفادة ملموسة للمتدربين.
وأكد الدكتور عصام عبد الهادى عميد كلية الزراعة أن الدورة التدريبية تتضمن محاضرات وورش عمل ومجموعات نقاشية ومن أهم أهدافها تحسين مستوى المعرفة والمهارات المهنية للعاملين في مجال الإتجار بالمبيدات وتمكينهم من تأدية عملهم وزيادة قدراتهم في اتخاذ القرارات السليمة
وأكد الدكتور كارم محمد مهنى رئيس قسم وقاية النبات بكلة الزراعة أن فعاليات البرنامج تضمنت موضوعات متعددة منها عوامل الأمان الصحى والبيئى والرقابة على المبيدات والتداول الآمن لها.

شهد فعاليات البرنامج التدريبى الدكتور عبد العزيز شيبه وكيل كلية الزراعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة
قام بالتدريب في البرنامج الدكتور كارم محمد مهنى رئيس قسم وقاية النبات والدكتور غادة صلاح والدكتور رفعت علوى والمدرسين المساعدين محمود عباس ومحمد شعبان وصفاء اسماعيل.