شكرًا عمال النظافة

قامت أسرة حورس بكلية الحقوق ، بـِ توزيع وجبات علي عمال النظافة بمحافظة قنا بهدف إدخال السرور علي قلوبهم، تكريماً لهم، وذلك للرد على حملات التشويه والتنمر.
وأكد عميد الكلية، على أن أساس تقدم الشعوب ورقيها يتمثل في تقديم كافة سبل الاحترام والتقدير لكل العمال ، منهم عمال النظافة، الذين يعملون بكل جد وكد للحفاظ على نظافة شوارعنا وإظهارها في مظهر حضاري يليق بنا.
وأشار الطالب محمد النميرى ،إلى ضرورة أن يحظى عامل النظافة بكل الاحترام والحب لدوره الكبير الذى يقدمه للمجتمع، فهم يعملون ليلاً نهاراً ، من أجل إظهار الوجه الجميل لمدينتنا ويجعل منها مكاناً صالحاً للعيش، ونحن أردنا من خلال الفعالية توجيه أرقى عبارات الشكر والتقدير لهم، للمساهمة مع أبناء الكلية، فى إظهارهم بمظهر لائق وتعبيرا عن مدى احترامنا لهم جميعا.
كما وجه الطالب حمدى أحمد ، منسق الأسرة بالكلية ، رسالة الى الطلاب وأولياء أمورهم: «احترموا مهنة عامل النظافة وخففوا عنه الجهد في التنظيف على الأقل بإلقاء القمامة في مكانها وليس في الشارع، وعلموا أولادكم احترام العامل وتقديره وأن يبتعدوا عن الاستهزاء به وأن يتعاملوا معه بكل رقى، ولكم أن تخيلوا الحياة دون عمال النظافة ستعرفون قيمتهم، وجوه نراها كل يوم منذ وقت الفجر أول النهار حتى آخر اليوم في الظهر وحر الشمس يلفح الوجوه.
كما أكد الطالب محمود عدلى، أن هؤلاء العمال يشكلون جنودا فاعلين في حياتنا وصحتها، ودورهم كبير في نظافة شوارعنا ومدينتنا، ويكفي أن يغيب عامل النظافة يوما واحدا عن الشارع الموكل بنظافته حتى نشعر بأهمية وجوده في حياتنا.
فنحن جميعا في حاجة إلى أن نتذكر واجب التواضع، في حاجة إلى تنظيف قلوبنا قبل مطالبة غيرنا بتنظيف شوارعنا، فلنبادر بالابتسامة في وجوههم، تحية إلى عمّال النظافة، تحية تقدير لهم ولدورهم في حياتنا، شكرًا عمال النظافة وشكراً لكل يد تحاول ان تبنى وتحافظ على هذا الوطن.