حقوق قنا بقناة طيبة

فى حواره لبرنامج يلا شباب بقناة طيبة ،تناول دكتور عبد الباري سليمان عميد الكلية الحديث عن الكلية منذ نشأتها وعدد طلابها والدراسات العليا والدبلومات المفعلة بها ثم تحدث عن الخدمات التي تقدمها للمجتمع خاصة وأضاف ان الكلية تشهد طفرة في تنوع أنشطتها داخل الجامعة سواء الأنشطة الرياضية أو الفنية أو العلمية وخاصة المحاكمات الصورية التي نفذتها الكلية خلال العامين السابقين والمشاركة القوية خارج الجامعة من خلال المؤتمرات الجماهيرية والندوات والمحاضرات بمختلف دور الشباب ومراكز الإعلام .
كما تحدث الدكتور عبد الله جاد الرب مدرس القانون الإداري والدستوري عن أهمية كلية الحقوق في إعداد جيل قادر علي الدفاع عن الحقوق والحريات وتحدث عن تخصصه وأهميته.
وتحدث الدكتور كرم معتمد عن دور كلية الحقوق في بث الوعي القانوني لدي الشباب ودور قانون المرافعات والتنفيذ في إعداد المحامي الناجح والقاضى الفاهم .
وتحدث د حسين محسب عن اعتلاء كلية الحقوق مكانة مرموقة ومتميزة بين كليات الحقوق وتحدث عن خريجي الكلية الكثيرين الذين تبواءو مناصب عليا في المجتمع.
وتحدث الطلاب محمود عرابى وجمال الدبابى والطالبة زهراء عمر عسران. عن أنشطة الكلية المختلفة والمتميزة والدور التعليمي المتميز لأعضاء هيئة التدريس بالكلية.