انتهاء الجرد السنوى لمكتبة كلية الحقوق

انتهاء الجرد السنوى لمكتبة كلية الحقوق

في إطار المتابعة الدائمة والمستمرة للاطمئنان على حسن سير العمل بالكلية ، قام الدكتور محمد رشدى إبراهيم، عميد الكلية

حيث قام الدكتور محمد رشدى ، بزيارة مكتبة الكلية ، للاطمئنان على الانتهاء من الجرد السنوى للمكتبة ، كما تجول في كل اقسامها واروقتها وقد اثنى السيد عميد الكلية ،على جهود العاملين في المكتبة لما يقدمونه من خدمات وتسهيلات في توفير واعارة الكتب و الدوريات العلمية  للدارسين والباحثين وطلبة الدراسات العليا خصوصا بعد التوسع الكبير الذي حصل في خطة القبول للدراسات العليا في الكلية حيث زاد الاقبال على طلب المصادر العلمية واكد السيد العميد ان الكلية حريصة على توفير المصادر الحديثة من كتب ودوريات علمية  لما يخدم المسيرة العلمية.

واكد سيادته ان الكلية  سوف تقوم بتجهيز الكتب و الدوريات العلمية وتجهيز المكتبة بالمصادر العلمية بما تسمح به التخصيصات المالية وان الكلية تعطي لهذا الموضوع اهمية كبيرة كون الطالب لا يمكن ان يتطور بدون مصادر علمية حديثة .

وأوضح الدكتور محمد رشدى ، الكتاب هو خير جليس فى الزمان ، وهو الرفيق الذى لا يمل منك حتى تمل ان منه ، فلا يوجد أفضل من أن ترافق الكتاب وتقضى معه الأوقات التى تعود عليك بالنفع بدلاً من أن تذهب ضياعاً وهدراً بلا نفع عائد على صاحبة.

وصرح السيد/ احمد موسى ، مدير مكتبة كلية الحقوق ، ان العاملين بالمكتبة قد انتهوا من اعمال الجرد السنوى للمكتبة (اليدوى والإلكتروني) ، للعام الجامعي 2022/2023م ، حيث تم جرد جميع مقتنيات المكتبة وتم اعتماده من الجهات المختصة.

الجدير بالذكر أن الجرد قد بدأ من 15/6/2023م.