انتظام سير أعمال امتحانات التيرم الأول للدراسات العليا بكلية الحقوق

 

 

في اطار تعليمات الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي بالمتابعة اليومية للجان امتحانات الفصل الدراسي الاول  لامتحانات دبلوم الدراسات العليا بكلية الحقوق والاطمئنان على حسن سير العمل و الحرص على توفير اقصى درجات الانضباط داخل اللجان وعلى توفير كافة سبل الراحة لطلاب الجامعة.

تابع الدكتور محمد رشدى ، عميد الكلية سير العملية الأمتحانية والذى أكد حرص إدارة الجامعة الدائم على توفير مناخ ملائم للطلاب داخل اللجان الامتحانية.

كما أكد الدكتور رشدى، أن الجامعة اتخذت جميع التدابير اللازمة لتوفير بيئة آمنة للطلاب وضمان حسن سير العملية التعليمية طبقاً للقواعد المنظمة للامتحانات.

حيث أدى اليوم طلاب دبلوم القانون العام الامتحان في مادة القانون الجنائى الخاص للدكتور أحمد عبد الموجود زكير ،وعددهم 1217 طالب وطالبة ، كما أدى طلاب القانون المدنى الامتحان في مادة مصادر الالتزام  للدكتورة الشيماء حسين محمد وعددهم 261 طالب وطالبة ،كما أدى طلاب القانون الخاص الامتحان في مادة القانون الخاص المقارن  للدكتور على باشا خليفة وعددهم 701 طالب وطالبة، كما أدى طلاب دبلوم العلوم الإدارية الامتحان في مادة الوظيفة العامة مع التعمق  للدكتور عبد الله جاد الرب أحمد وعددهم 396 طالب وطالبة ، كما أدى طلاب دبلوم حقوق الانسان الامتحان في مادة الحماية الدولية لحقوق الانسان  للدكتور عاطف الهوارى وعددهم 113 طالب وطالبة