رئيس جامعة جنوب الوادي يوقع بروتوكولات عمل في مجال التدريب الطبي

وقع الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي بروتوكول عمل مع الدكتور اشرف اسماعيل رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية بخصوص تطبيق البرنامج المصري Egycap لتأهيل المتدربين على كيفية تطبيق معايير الاعتماد الصادرة عن الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية.
كما وقع رئيس جامعة جنوب الوادي بروتوكول عمل آخر مع الدكتور محمد هاني حسين المدير التنفيذي لمستشفى شفاء الأورمان للأورام يهدف الى تبادل الخبرات العلمية والفنية فيما يختص بالتدريب الميداني للطواقم الطبية ومعايير الاعتماد للمنشآت الطبية.
وأكد الدكتور يوسف غرباوي ان تلك البروتوكولات تهدف في الأساس الى تحسين جودة الخدمات الصحية التي تقدمها مستشفيات قنا الجامعية من خلال تطوير عملية التدريب بالتعاون مع الهيئات المتخصصة وذات الخبرة في هذا المجال.
جاء ذلك على هامش المؤتمر الأول للتعليم الطبي بقنا المنعقد بالأقصر في الفترة من 19-20 يناير الجاري وحضر توقيع البروتوكولات الدكتور علي عبد الرحمن غويل عميد كلية الطب بقنا ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية والدكتور نزار أبو حلاوة المشرف على قسم التعليم الطبي بكلية طب قنا والدكتور حجاجي منصور المدير التنفيذي لمستشفيات قنا الجامعية.