نقابة محامين قنا تكرم أسرة ” طلاب من أجل مصر ” بحقوق جنوب الوادى

نظمت نقابة محامين قنا برئاسة أحمد العيادى، نقيب محامين قنا، وبحضور الأستاذ احمد عبداللطيف نقيب محامين ابو تشت والأمين العام لنقابة محامين قنا و الدكتور عباس مصطفى عباس منسق أسرة طلاب من أجل مصر بكلية الحقوق ومحمد نصر عضو مجلس النقابة على مقعد الشباب، وعلاء أبوزيد المحامى وعدد كبير من المحامين، احتفالية لتكريم أسرة “طلاب من أجل مصر ” بكلية الحقوق بجامعة جنوب الوادى بقنا، وذلك تقديرا لدوره وحرصهم على تأبين روح الفقيه القانونى الراحل رجائى عطيه نقيب محامين مصر ورئيس اتحاد المحامين العرب.
وكانت “أسرة طلاب من أجل مصر” بكلية الحقوق بجامعة جنوب الوادى بقنا، قد قامت بتوزيع جزء ( عم ) وكتيبات دينية على الطلاب والعاملين داخل الكلية، صدقة جارية على روح الراحل/ رجائي عطيه نقيب محامين مصر ورئيس اتحاد المحامين العرب، وذلك تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى والدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف الدكتور محمد رشدى عميد كلية الحقوق بقنا.
وقال فؤاد الشريف، منسق أسرة “طلاب من أجل مصر” بكلية الحقوق، أن جميع طلاب أسرة طلاب من أجل مصر بالكلية، قرروا تقديم صدقة جارية على روح الفقيه القانوني الراحل تقديرا لدوره وإيفاء لحقه ويقيناً منا بأن السيرة والأعمال باقية حتي وإن فني الجسد، مشيرا إلى أنه تم طباعة أجزاء من المصحف الشريف والتى حملت اسم وصورة “نقيب المحامين الراحل” وتم توزيعها على عدد كبير من الطلاب.
وكان حفل التكريم الذى نظمته نقابة المحامين قد بدأ بالوقوف دقيقة حدادا وقراءة الفاتحة على روح الراحل رجائى عطيه نقيب محامين مصر ورئيس اتحاد المحامين العرب .
وكرم أحمد العيادى، نقيب محامين قنا ، و محمد نصر ، عضو مجلس نقابة محامين قنا على مقعد الشباب، أسرة طلاب من أجل مصر ومنحهم درع الإخلاص ، تقديرا لما قدموه تأبيناً لروح نقيب محامين مصر الراحل رجائى عطيه.
خالص الشكر علي عطائكم ودعمكم نفخر بتكريمكم لنا
أسرة طلاب من اجل مصر بكلية الحقوق
درع الجامعة وسيفه في كل المحافل