عميد حقوق يتقدم بالتهنئه بمناسبة ثورة 30 يونيو

يتقدم الدكتور/عبد البارى حمدان سليمان ،عميد كلية الحقوق ،بخالص التهنئة إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية وإلى جموع الشعب المصري العظيم بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ مصر آمنةً مستقرة وأن ينعم عليها بالتقدم والرخاء، مؤكداً أن تاريخ مصر المعاصر سوف يظل يسطر ذكرى ثورة 30 يونيو بأحرف من نور والذي قدم فيها الشعب المصري للعالم أعظم صورة للوطنية والانتماء والتي خرج فيها دفاعاً عن هويته الوطنية وإرادته السياسية الحرة .

كما أكد أن ثورة 30 يونيو أسقطت طيور الظلام وأعادت مصر لأبنائها، وحققت إرادة الشعب المصري في اختيار دستوره وقيادته الرشيدة التي قادت سفينة الوطن بحكمة واقتدار للعبور بها إلى بر الأمان.

وأن ثورة 30 يونيو عنوانًا لإرادة المصريين، وتصميمهم على الحفاظ على هويتهم، والانتصار لوحدتهم في مواجهة من يدعون للتفرق والانقسام، مؤكداً أن ثورتنا سنظل دوماً نستلهم منها روح التحدي في مواجهة المكائد والصعاب.

كما يتقدم الدكتور عبد البارى ، بتحية إجلال وتقدير لرجال القوات المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية لما يقدموه من ملحمة وطنية في حرب الدولة المصرية ضد الإرهاب ومواجهتهم البطولية لقوى الشر والتطرف مضحيين بذلك بدمائهم الذكية وأرواحهم الطاهرة فداءً للوطن وحفاظاً على أمنه واستقراره.