حقوق قنا” ترسم البسمة على وجوه نزلاء مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر

حقوق قنا” ترسم البسمة على وجوه نزلاء مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر

تحت رعاية الدكتور أحمد عكاوي عبد العزيز رئيس جامعة جنوب الوادى، والدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد رشدى، عميد الكلية، نظمت كلية الحقوق بقنا، زيارة مجتمعية لمستشفى شفاء الأورمان بالأقصر.

وذلك لرسم البسمة على وجوه نزلاء المستشفى وتخفيف الألم عنهم من خلال ادخال البهجة والسرور عليهم بعد قضاء وقت ممتع معهم لدعمهم معنويًا.

وتحدث الدكتور عباس مصطفى عباس ، منسق الأنشطة الطلابية بالكلية ، عن دور الكلية وسعيها إلى المشاركة المجتمعية الفعالة وتبنى مشكلات المجتمع والعمل على حلها إلى جانب الترفية عن الفئات التى تحتاج إلى ذلك كمستشفى شفاء الاورمان بهدف التخفيف عن آلام المرضى.

وقد قام وفد كلية الحقوق من طلاب من أجل مصر، بتفقد أقسام المستشفى والتعرف عن قرب على ما تقدمه المستشفى من خدمات طبية متطورة تضاهى مثيلاتها فى أوروبا وأمريكا و بالمجان.

وقد اثنى وفد الكلية بمستوى الخدمات الطبية التى تقدمها المستشفى للمواطنين المترددين عليها.

كما أشادوا بنسب الشفاء التى تحققت، وعبروا عن سعادتهم بالتواجد بين مرضى السرطان بالصعيد للمساهمة في دعمهم معنويًا خلال مسيرتهم للعلاج من الأورام المختلفة، موجهين الشكر والتقدير لجميع العاملين داخل المستشفى، على ما يبذلونه من مجهود لخدمة المرضى والخدمات الطبية المميزة المقدمة لمحاربي السرطان.

وفى ختام الزيارة تمنى الوفد تمام الشفاء للمرضى المترددين علي المستشفى، و قدم طلاب الكلية هدية متواضعة للمستشفى تتمثل فى تبرع مالى مساهمة منهم فى مد يد العون للمرضى المترددين على المستشفى، وأكدوا على تطلعهم أن تكون الزيارة قد ساهمت فى رفع الروح المعنوية للمرضى المترددين على المستشفى.

نظم الرحلة اللجنة الاجتماعية باتحاد طلاب كلية الحقوق ، بالتعاون مع طلاب من اجل مصر واشراف رعاية الشباب بكلية الحقوق ، مدير رعاية الشباب أحمد صلاح.