إدارة التعيينات


Last Updated on 23 يناير، 2020

فريق الإدارة

م الاســــــــم العمل القائم به
1 السيد / رضوان وهبي ريان موظف بالإدارة
2 السيدة / نجلاء سيد نصارى موظفه بالإدارة
3 السيد / فراج جلال فراج موظف بالإدارة
4 السيد/ نادية على محمود موظف بالإدارة
     

الأعمال التي تقوم  بها الإدارة

– تقوم إدارة التعيينات بتعيين العاملين عن طريق الإعلان في الجرائد الرسمية عن حاجتها لشغل بعض الوظائف وبعد انتهاء موعد الإعلان.

يتم فحص أوراق المتقدمين وتشكيل لجنة للاختبارات وتعتمد هذه اللجنة من السيد أ .د / رئيس الجامعة – وبعد إجراء الاختبارات تعتمد النتائج من السلطة المختصة ويتم الترشيح واستيفاء مسوغات التعيين وهى : –

المؤهل الدراسي – شهادة الميلاد – الموقف من التجنيد – صحيفة الحالة الجنائية – إقرار ذمة مالية – شهادة قيد من مكتب العمل – توقيع الكشف الطبي – استطلاع رأى الأمن بالنسبة لحملة المؤهلات العليا .

بعد استيفاء هذه الأوراق يتم عرض التعيين على لجنة شئون العاملين .

– كما تقوم الإدارة بتكليف المعيدين من أوائل خريجي وترقيات السادة أعضاء هيئة التدريس للوظائف الأعلى .

– تقوم الإدارة بأعمال التنقلات من وإلى الجامعة بعد أخذ موافقة لجنتي شئون العاملين للجهة المنقول منها والجهة المنقول  إليها .

– تقوم الإدارة بأعمال الانتدابات من وإلى الجامعة بعد أخذ موافقة السيد أ .د / رئيس الجامعة والجهة المنتدب إليها .

– تقوم الإدارة بإصدار  قرارات إنهاء الخدمة في حالات ( الوفاة – بلوغ سن المعاش – الاستقالة – المعاش المبكر ).