إدارة خدمة المواطنين


Last Updated on 23 يناير، 2020

إختصاصات إدارة خدمة المواطنين بالجامعة

– بعد الاطلاع علي القانون 49 لسنة 1972 بشأن تنظيم الجامعات في جمهورية مصر العربية .

– وعلي القانون 47 لسنة 1978 بشأن نظام العاملين المدنيين بالدولة

– وعلي القرار الجمهوري رقم 23 لسنة 1995 بشأن إنشاء جامعة جنوب الوادي بقنا وتعديلاته.

– وعلي قرار الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم 216 لسنة 1995 بشأن اعتماد مشروع ترتيب وظائف جامعة جنوب الوادي .

– وعلى قرار الجامعة رقم ( 97 ) لسنة 1996 بشأن البناء التنظيمي لجامعة جنوب الوادي بقنا.

– وطبقاً للمادة الأولى من القرار رقم ( 98 ) الصادر بتاريخ 17/ 3 /1996

تمارس إدارة خدمة المواطنين بالجامعة ( وهى من  الأجهزة التى تتبع  السيد الأستاذ الدكتور / رئيس الجامعة )  الإختصاصات والمسئوليات  الآتيـة : ـــ

  • إستقبال المواطنين طالبي الخدمة  والرد علي إستفساراتهم وتوجيههم وإرشادهم إلى جهات الاختصاص
  • المعاونة الإيجابية في تذليل ما يصادق العمل التنفيذي من معوقات وصولا ً لحل  المشكلات الجماهيرية والعامـة
  • تلقي إستفسارات وشكاوي ومطالب المواطنين وبحثها وإحالتها إلى المسئولين ومتابعة الرد عليها
  • العمل علي حل مشاكل الجماهير ومتابعة الوصول إلى حلول لها وإخطار المواطنين بالنتيجة  سلبيــا ً أم إيجابيــا ً
  • بحث ودراسة ما تنشره الصحف والمجلات وما تبثـه وسائل الإعلام المختلفة خاصة بالمشاكل الجماهيرية فرديـة أو عامة بقصد الوصول إلى إزالـة أسبابها وحلها
  • إعداد دليل عمل مبسط بأسماء الإدارات المختلفة وإختصاصاتها وكيفية أدائها لعملها والشروط والأوراق اللازمة لطلب الخدمات التي تقوم بهـا ومكانها والمدة اللازمة لإنجازها
  • إعداد المؤشرات التي تدل علي مستوى الأداء في الخدمات العامة وتقديم الاقتراحات لتحسين وتطوير هذه الخدمات وتبسيط إجراءات آدائها .

للتواصل والشكاوى: abdallah.khalaf738@yahoo.com