ورشة عمل حول الجديد في تشخيص وعلاج فيروس الالتهاب الكبدي سي لدى الأطفال والحوامل ومرضى الفشل الكلوي

استضافت مستشفيات قنا الجامعية ورشة عمل حول الحديث في علاج الفيروسات الكبدية في الفترة من 5-6 أغسطس الجاري تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي والدكتور حمدي محمد حسين عميد كلية الطب بقنا والدكتور أسامة حسين عبد اللاه مدير عام مستشفيات قنا الجامعية.. صرح بذلك الدكتور علي عبد الرحمن غويل رئيس قسم أمراض الجهاز الهضمي والكبد والأمراض المعدية بطب قنا والمستشفى الجامعي والذي أضاف أن ورشة العمل تلك تأتي على هامش المؤتمر الثالث للقسم والذي يعقد بمدينة الغردقة في الفترة من 8-11 أغسطس الجاري.

وأضاف الدكتور علي غويل أن ورشة العمل تناولت الجديد في تشخيص وعلاج فيروس الالتهاب الكبدي سي لدى الأطفال والحوامل ومرضى الفشل الكلوي كما تناولت الجديد في البكتيريا الحلزونية وتأثيرها على المعدة، بالإضافة الى الجديد في حقن الأورام الكبدية وأحدث طرق علاج لحميات القولون وارتجاع المريء والجديد في علاجها بالمناظير.

وأضاف الدكتور علي غويل أنه حاضر بورشة العمل الدكتور شمردن عز الدين والدكتور حسن صديق الأساتذة المساعدين بقسم أمراض الجهاز الهضمي والكبد والأمراض المعدية بطب قنا بحضور عدد كبير من أطباء مستشفيات قنا الجامعية وأطباء وزارة الصحة بالإضافة الى طلاب الفرق النهائية بكلية الطب.