إدارة الخريجين

إدارة الخريجين

  • تقع هذه الوظيفة بالكليات.
  • يختص شاغل الوظيفة بالإشراف على إدارة الخريجين.

الواجبات والمسئوليات:

  • يخضع شاغل الوظيفة للإشراف العام لوكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.
  • الإشراف على العاملين بالدرجات الأدنى وتوجيههم ومتابعة تنفيذهم للأعمال.
  • الإشراف على إعداد البيانات والإحصائيات عن الخريجين وإبلاغها للجهات المختصة.
  • الإشراف على السجلات والدفاتر المحددة باللائحة.
  • الإشراف على تلقى نتائج الخريجين والاحتفاظ بها.
  • متابعة إخطار الجهات المعنية بأسماء الخريجين وتقديراتهم وعناوينهم.
  • الإشراف على استيفاء النماذج الخاصة بتحرير الشهادات للخريجين.
  • الإشراف على تسليم ملفات الخريجين للطلاب.
  • الإشراف على إعداد القرارات الخاصة بمنح الدرجات العلمية.
  • الاشتراك فى اللجان الفنية المختصة.
  • القيام بما يسند إليه من أعمال اخرى مماثلة.

أعضاء الادارة:-

  أ/ الشيماء مصطفى