إدارة رعاية العاملين


Last Updated on 23 يناير، 2020

الأعمال التي تقوم  بها الإدارة

اولاً : أعمال الصندوق بالجامعة وفروعها:

1- إعطاء القروض للسادة هيئة التدريس ومعاونهم والسادة العاملين بالجامعة وفروعها في حالة الطلب وأنواعها. زواج العضو أواحد أبنائه الحج والعمرة المرض ترميم المنازل

2 – الإعانات للسادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونهم والســـادة العاملين في حالة مرض العضو أو زوجته أو أحد أولاده أو ولدته  بتقدم بأصول الروشيتات وصور باقي جميع الأوراق

3 – يقوم الصندوق بعمل رحلات مصايف السـاحل الشمالي ك 88 بقرية جامعة أسيوط في فصل الصيف

4 – يتم تسليم الشيكات لجميع طالبي القروض وكذلك الإعانات وأيضاً يتم تسليم السادة الأعضاء في حالة إنهاء الخدمة الشيكات باليد أو بالبريد ويقوم المندوب بإنهاء جميع الإجراءات الخاصة بذلك بدون رسوم كخدمة للسادة الأعضاء .

 

ثانياً :- من أعمال الإدارة انشاء وتنظيم دور الحضانة لأطفال السادة أعضاء هيئــة التدريس ومعاونهم والعاملين بالجامعة وفروعها وتزويدها بالمشرفين .

ثالثاً :- تشرف الإدارة على إنشاء وتنظيم الجمعيات التعاونية والاستهلاكية في مقر العمل .

رابعاً :-  تشرف الإدارة على وضع وتنفيذ برامج العلاج الطبي للعاملين وأخيرا تـم التعاقد مع طبيب من الجامعة للكشف على السـادة العاملين ( التامين الصحي ) في داخل الجامعة .

خامساً:- الإدارة لها عدة أنشطة سواء ثقافية أو اجتماعية أو رياضة أو أقامه الحفلات والمهرجانات وتكريم السادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونهم والسادة العاملين بالجامعة وكذلك أسرهم.

سادسا : –  وضع الدراسات والأبحاث لمعرفة مشاكل العاملين بمختلف قطاعات الجامعة وكذلك إعداد السياسات وتنفيذ البرامج التي تؤدى إلى بث روح التعاون وروح الفريق بين جميع العاملين بالجامعة .

سابعا : – تعمل الإدارة حاليا على إنهاء مشروع إصدار بطاقة الحكومة المصرية بصرف مستحقات العاملين بالدولة بالاتفاق مع بنك مصر .