أخبار الكلية:

التعاون المشترك بين الكلية وكليات التربية الرياضية

30-10-2014

في إطار التعاون المشترك بين كلية التربية الرياضية جامعة جنوب الوادي وكليات التربية الرياضية بجمهورية ...المزيد

الدكتور خالد حمودة رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد يزور الكلية

16-10-2014

استقبل بعد الظهر امس بمكتبه السيد الاستاذ الدكتور احمد كمال نصاري عميد الكلية الاستاذ الدكتور خالد حمودة رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد وعميد كلية التربية الرياضية الاسبق بجامعة الاسكندرية يصل الي كلية التربية الرياضية امس في زيارة تستغرق يوم واحد لعقد اتفاقية بين الاتحاد المصري وكلية التربية الرياضية بجامعة جنوب الوادي لاقامة عدد من الدورات للطلاب باسعار مخفضة واقامة عدد من الندوات ثم قام سيادته بجولة داخل الكلية وتفقد خلالها معامل الكلية ومدرجاتها رافقه خلالها السيد الاستاذ الدكتور احمد كمال نصاري عميد الكلية وتبادل بعض الاحاديث الودية مع السادة ​اعضاء هيئة التدريس حيث قام عميد الكلية بتسليمه درع الكلية .

انتظام الطلاب من اول يوم دراسى

14-10-2014

كليه التربيه الرياضيه جامعه جنوب الوادى تبدأ الدراسه بها مع انتظام الطلاب من اول يوم دراسى ومتابعه مستمره من معالي الأستاذ الدكتور أحمد كمال نصارى عميد الكليه والسيد الأستاذ الدكتور عبدالناصر جبر وكيل الكليه لشئون التعليم والطلاب وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم​ .

Created by JavaScript Slideshow Maker

توصيات المؤتمر العلمي الأول لمستقبل الرياضة بجامعة جنوب الوادى

12-10-2014

خرجت جامعة جنوب الوادي بقنا، ببعض التوصيات خلال حلقات النقاش الخاصة في المؤتمر العلمي الأول لمستقبل الرياضة في الوطن العربي.  

قال الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، إن الجامعة خرجت ببعض التوصيات الخاصة بتطوير ودعم القادة السياسية والتي اتفق عليها جميع الآراء في المؤتمر العلمي الأول لمستقبل الرياضة بالوطن العربي. وتابع منصور، أنه تمت تلك التوصيات بعد الموافقة عليها لمواكبة الواقع الرياضي العربي، وتماشيا مع أمال وطموحات الشباب في مصر الجديدة.

ومن جانبه أوضح الدكتور احمد كمال، عميد كلية التربية الرياضية، بجامعة جنوب الوادي، أنه تم الانتهاء من فعاليات المؤتمر بهذا النجاح والتوصيات الناجحة التي تمثلت فى تفعيل المادة المدرجة في الدستور المصري، بحق المواطن في ممارسة الرياضة وذلك بإصدار التشريعات واللوائح المنظمة لذلك. واشار كمال، إلى أنه سيتم الاهتمام ببرامج التدريب للشباب وفقا للتأثيرات الفسيولوجية والعصبية والنفسية ، التركيز على أهمية التسويق والاستثمار في المجال الرياضي من خلال ضوابط التشريع واحتياجات الأندية الرياضية ، استفادة مراكز الشباب والأندية بالبحوث العلمية ونتائجها للارتقاء بمستوى الأنشطة الشبابية.

 وفي نهاية المؤتمر، قدم رئيس الجامعة والوفد المرافق له الشكر لكافة الوفود التي شاركت في المؤتمر وخاصة السعودية والكويت والعراق والأردن ورئيس اتحاد الكرة المصري ولفيف من المهتمين بالرياضة بالوطن العربي ولجنة قطاع التربية الرياضية والاتحاد الرياضي للجامعات الرياضية.

  

 

 

افتتاح المؤتمر العلمي للشباب والرياضة في الوطن العربي بـ"جنوب الوادي"

12-10-2014

افتتح الدكتور عباس منصور، اليوم، رئيس جامعة جنوب الوادي، واللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، وجمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ولفيف من الباحثين والمهتمين بالرياضة في الوطن العربي المؤتمر العلمي الأول بالغردقة، والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام. وأعرب الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي عن سعادته بإقامة هذا المؤتمر الذي يجمع شمل الإخوة في الدول العربية وتبادل الثقافات الرياضية بين الباحثين والتعرف على أحدث ما وصلت إليه الأبحاث في النشاط الرياضي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

how to track websites

 



نبذة عن الكلية

وافق مجلس الجامعة على إنشاء كلية التربية الرياضية للبنين والبنات بقنا , كما وافقت لجنة قطاع التربية الرياضية بجلستها رقم ( 14 ) بتاريخ 27/ 2 / 2006 م على تحويل شعبة التربية الرياضية إلى كلية مستقلة بناء على الزيارة التي قامت بها اللجنة    ........... المزيد

 

رؤية الكلية

التميز والتفرد في العملية التعليمية بما يواكب التطورات العصرية في مجال التخصص " تدريب - تدريس - إدارة " وفق معايير الجودة , ونشر التربية الرياضية داخل وخارج أسوار الجامعة والقدرة على المنافسة والبحث العلمي .

رسالة الكلية

إعداد خريجين لهم قدرات بدنية وهارية وسمات شخصية ومعرفية في مجالات التخصص تلبي احتياجات سوق العمل ورفع المستوى المهني للعاملين في مجالات التربية الرياضية والاستفادة من الخبرات الأكاديمية في ربط برامج البحث العلمي بمشكلات المجتمع الرياضية .

مواقع صديقة