جامعة جنوب الوادي تنظم الاحتفالية الخيرية السنوية السادسة

 

6/4/2015

 

 

 

 

نظمت جامعة جنوب الوادي تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة وإشراف الدكتور سيد طه نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بمشاركة 8 من الجمعيات الاهلية الاحتفالية الخيرية السنوية السادسة (يوم اليتيم 2015) .
واكد الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة ان دور الجامعة في خدمة المجتمع يتمثل في عدة مجالات منها القوافل المتنوعة التي تجوب انحاء الاقليم وتقدم الخدمات في مختلف المجالات الفنية والثقافية والزراعية و التوعية القانونية وغيرها . وتوجه رئيس الجامعة بالشكر للجمعيات المشاركة مؤكدا على حرص الجامعة على التواصل مع كافة مؤسسات المجتمع لتحقيق التنمية في ربوع الاقليم ايمانا بالمسئولية الاجتماعية تجاه المجتمع المحلي .
تضمنت فعاليات الاحتفالية مشاركة الاطفال الايتام في فقرات فنية متنوعة حيث نظمت كلية التربية النوعية بإشراف الدكتور مصطفى احمد علي عميد الكلية ورش فنية لاكتشاف مواهب الاطفال المشاركين بالاحتفالية بمشاركة اعضاء هيئة التدريس بالكلية والطلاب كما قدم طلاب الكلية فقرات غنائية وقصائد شعرية .
كما تضمنت فعاليات الاحتفال عروض رياضية بالصالة المغطاة بمشاركة طلاب وطالبات كلية التربية الرياضية وبإشراف الدكتور احمد كمال نصاري عميد الكلية كما شملت فقرات الاحتفال عروض الفنون الشعبية و عرض للمواهب في مجالات الغناء بمشاركة ادارة النشاط الفني بالجامعة تحت اشراف الدكتورة مروة الالفي .
شهد فعاليات الاحتفال من كلية الزراعة الدكتورعصام الدين عبد الهادى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور رافت شيبت الحمد مدير مركز دعم التكنولوجيا والابتكارات ولفيف من اعضاء هيئة التدريس وحضور كبير من طلاب الجامعة.

 

 

 

 

 

عودة للأخبار

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 العنوان : جامعة جنوب الوادي الرقم البريدى: 83523 قنا - جمهورية مصر العربية | ت: 20965211281+  | فاكس :20965211279