م | الاسم | العمل القائم بة |
1 | السيد / على محمد حسن السمان | مدير الادارة |
2 | السيد / جعفر على سالم على | أخصائى أول شئون اعضاء هيئة التدريس |
3 | السيدة / أمل عبد الفتاح محمد دسوقي | أخصائى ثانى |
4 | السيدة/امانى عبدالرحيم احمد سليم | اخصائى ثالث |
5 | السيدة عفاف محمود محمد على | اخصائى ثالث |
1 – إعداد سجلات أقدميه بأسماء أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بكليات الجامعة بقنا وأسوان .
2 – تدوين قرارات الترقية ومنح اللقب العلمي .
3 – إعداد البيانات اللازمة لمشروع موازنة وظائف السادة أعضاء هيئة التدريس .
4 – القيام بحصر الوظائف الشاغرة وترشيح السادة أعضاء هيئة التدريس لها .
5 – إمساك ميزانية الوظائف ومطابقتها دوريا مع إدارة الميزانية بالجامعة .
6 – القيام بالإجراءات الخاصة بمنح العلاوات للسادة أعضاء هيئة التدريس في بداية السنة المالية .
1 – إعداد البيانات لمشروع موازنة وظائف الكادر العام واتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ هذه الموازنة بعد اعتمادها .
2 – إعداد التقارير السرية السنوية ومراجعتها واتخاذ إجراءات عرضها على لجنة شئون العاملين .
3 – المشاركة في أعمال لجنة التظلمات من تقارير الكفاية .
4 – القيام بإجراءات منح العلاوات الدورية للعاملين في بداية السنة المالية .
5 – منح العلاوات التشجيعية سنويا لمستحقيها طبقا للقواعد المعتمدة من أ . د / رئيس الجامعة
6 – إعداد سجلات أقدميه لجميع العاملين بالجامعة .
7 – تلقى الموضوعات التي يقتضى عرضها على لجنة شئون العاملين ومراجعتها وعرضها على اللجنة وتبويب القرارات الصادرة في شأنها .
8 – ضم مدة الخبرة العلمية والعملية إلى مدة الخدمة .
9 – ضم مدد الخدمة العسكرية والخدمة العامة للعاملين بالجامعة .
10 – تسوية حالات الحاصلين على مؤهل أعلى وفقا للمادة 25 مكرر .
11 – أعمال منح حافز الأداء المتميز للحصول على الماجستير والدكتوراه بعد العرض على لجنة شئون العاملين .
12 – مخاطبة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ووزارة المالية لتمويل الدرجات المختلفة .
13 – أعمال الترقيات للعاملين بالجامعة .