ادارة الموارد البشرية

مهام وأعمال ادارة الموارد البشرية بالكلية

1) تحرير جميع المرتبات الشهرية للسادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وكذلك تحرير جميع المرتبات الشهرية أو أية مستحقات أخرى للعاملين بالكلية وكذلك جميع المستحقات للمنتدبين وتنزيل كافة المؤثرات الشهرية

2) تحرير الساعات الزائدة للسادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم شهريا

3) تحرير جميع المكافآت الخاصة بأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم .

4) تدوين المرتبات والمكافآت المشار أليها فى السجلات

5) إعداد مذكرات الترقية لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم المستوفين للترقية .

6) عمل ملفات فرعية للسادة العاملين بالكلية

7) عمل سجلات خاصة للأجازات ( الاعتيادية والعارضة) بالسادة العاملين بالكلية

8) انشاء قاعدة بيانات خاصة بجميع العاملين تشمل جميع البيانات الشخصية والوظيفية والتأمينية الخاصة بكل عامل.

9) انشاء ملف خاص بكل عامل يحتوى على الأوراق والصور وكل ما هو جديد بملف العامل .

10) متابعة الحضور والانصراف للعاملين.

11) تسهيل الاجراءات الداخلية وتحديد ضوابطها كالأجازات والمأموريات وغيرها .وتنفيذ تلك المهام بسهولة ويسر

12) متابعة طلبات الموظفين اليومية وسرعة تنفيذها .

13) متابعة القواعد والقرارات الجديدةالتى تصدر من ادارة الجامعة الخاصة بالتشغيل والتوعية وغيره للعاملين .

14) تقوم ايضا بمتابعة تطبيق القانون والأحكام واللوائح وسير السياسات واللائحة الداخلية المرسومة داخل الجامعة، كسياسات الاجازات والنقل وأعمال الامتحانات وغيرها من السياسات الاخرى، واللوائح الداخلية المعمول بها داخل الجامعة .
تطبيق الجزاءات واساليب الردع والعقاب على الموظف المخالف طبقا لقانون العمل الذى ينظم اجراءات العقاب على الموظفين والعاملين