إدارة الاستحقاقات و المزايا

فريق الإدارة

م الاســــــــم العمل القائم به
1  محمد احمد يوسف مرتبات المتعاقدين
2  عبد الله عبد العزيز جميع بدلات الحضور لمجالس الجامعة والكليات
3 محمود عبدالراضى حسن مرتبات الموظفين الجدد

مهام و مسئوليات إدارة الاستحقاقات

  • تحرير مرتبات الإدارة العليا بالجامعة ( رئيس الجامعة والنواب وأمين عام الجامعة )
  •  تحرير مرتبات العاملين بالإدارة المركزية ( موظفين وعمال )
  • صرف المستحقات والمكافآت والجهود الغير العادية والتشجيعية بالإدارة المركزية ( موظفين وعمال )
  • تحرير مرتبات العاملين بالمدن الجامعية ( موظفين وعمال )
  • صرف المستحقات والمكافآت والجهود الغير العادية والتشجيعية بالمدن الجامعية ( موظفين وعمال )
  • صرف مستحقات العمالة المؤقتة بالإدارة  المركزية والمدن الجامعية
  • صرف مستحقات الجهات الخارجية ( الحرس الجامعي ـ التربية العسكرية ـ الاتصال العسكري ـ هيئة البريد بالجامعة ـ السكة الحديد بالجامعة ـ هيئة الأرصاد الجوية بالجامعة )
  • تحويل مرتبات العاملين على البنوك المختلفة
  • سداد القروض الحاصلين عليها العاملين
  • سداد مستحقات الهيئة القومية للتامين الاجتماعي والتامين الصحي وجميع الاستقطاعات الخاصة بالنقابات المختلفة والهيئات الخارجية.
  • عمل بطاقات الأجور المتغيرة لجميع العاملين بالإدارة المركزية والمدن الجامعية.
  • عمل التسويات الضريبية لجميع العاملين بالإدارة المركزية والمدن الجامعية طبقا لما نصت عليه قوانين الضرائب على الدخل

اختصاصات الإدارة 

  1. اعداد الدراسات الخاصة بالأجور لكافة العاملين داخل الوحدة و تقديم المقترحات الخاصة بذلك
  2. اعداد الدراسات الخاصة بالمزايا بأنواعها المختلفة سواء مالية او عينية او تأمينية او عملية او اجتماعية معيشية او ترفيهية ثقافية او رياضية، و اقتراح اللازم منها لتحسين الاداء
  3. تنفيذ الاجراءات اللازمة لصرف مستحقات العاملين و امساك سجلاتها و مرجعة كشوفها
  4. تنفيذ قرارات علاوات الترقية المستحقة للعاملين بالجامعة
  5. اعداد و تنفيذ العلاوة الدورية و الاستثنائية ان وجدت طبقا للإجراءات المالية المعتمدة
  6. تحديد المستحقين للعلاوة التشجيعية وفقا لترشيحات المختصين بذلك، و اتخاذ الاجراءات المالية اللازمة للتنفيذ
  7. التعاون مع الادارة المختصة بالدفع و التحصيل الالكتروني
  8. تلقي الشكاوى و الاستفسارات بشأن حركة مستحقات العاملين
  9. تنفيذ الإجراءات المتعلقة بالنظم التأمينية الخاصة بالجامعة
  10. اجراء التسوية الضريبية لكافة العاملين بالجامعة
  11. انهاء اجراء تسوية المعاشات
  12. تحرير استمارات الاستقطاعات المختلفة للعاملين بالجامعة و ارسالها الى جهة الاختصاص
  13. تنفيذ قرارات الجزاءات و الحرمان الصادرة عن السلطة المختصة او من تفوضه
  14. استخراج مفردات المرتب حال طلب الموظف ذلك او الجهات ذات الاختصاص

====================================================

  • ملحوظة هامة لجميع العاملين فى الجامعة:الرجاء عمل بيان الحالة الاجتماعية بداية كل عام وتسليمه للادارة