اختصاصات الإدارة
- تطبيق النظم و القواعد الخاصة بشئون و أوضاع العاملين وفقا للقوانين و اللوائح المعمول بها
- امساك و الحفاظ على سجلات و مستندات العاملين الكترونيا او ورقيا و تحديثها و متابعتها
- اتخاذ إجراءات التوظف بالتعاون و التنسيق مع إدارة و تنمية المواهب
- اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بالحياة الوظيفية للعاملين من ندب و اعارة و نقل و اجازات و انهاء إجراءات الخدمة و المعاش المبكر و ذلك طبقا للقوانين و اللوائح و القرارات و الكتب الدورية و الإجراءات المنظمة لذلك
- اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للترقية للوظائف الأعلى
- التعاون مع التقسيم التنظيمي لإدارة و تنمية الموهبة في نشر ادلة ارشادية و تعريفية و توعوية حول كافة عمليات الموارد البشرية .
- متابعة الحضور و الانصراف و الاجازات و المأموريات يوميا و توقيتات العمل الرسمي
- استخراج استمارات بيان الحالة لأصحاب الشأن او للجهات صاحبة الحق في طلبها
- تحديث و متابعة نظم معلومات الموارد البشرية دوريا بما يخدم مستخدميها و يحقق النفع و الاستفادة لجميع إدارات الموارد البشرية
- المشاركة في اقتراح و تنفيذ سياسات الندب و الإعارة و منح الاجازات الخاصة بالجامعة
- المشاركة في تطوير و تحديث نظام المعلومات و التحول الرقمي او المسئولين عن ميكنة نظم العمل الداخلية لميكنة كافة عمليات و إجراءات الموارد البشرية بما ييسر توحيد و تبسيط سير العمل و يتيح وجود بنية تحتية لتكنولوجيا المعلومات لجميع إدارات الموارد البشرية
- دراسة جميع الموضوعات الخاصة بشئون و رعاية العاملين و اعداد مشروعات القرارات الخاصة بها بالإضافة الى ابداء المقترحات و التوصيات التي من شانها تطوير التنظيم الوظيفية