إداره عمليات الموارد البشرية

اختصاصات الإدارة

  1. تطبيق النظم و القواعد الخاصة بشئون و أوضاع العاملين وفقا للقوانين و اللوائح المعمول بها
  2. امساك و الحفاظ على سجلات و مستندات العاملين الكترونيا او ورقيا و تحديثها و متابعتها
  3. اتخاذ إجراءات التوظف بالتعاون و التنسيق مع إدارة و تنمية المواهب
  4. اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بالحياة الوظيفية للعاملين من ندب و اعارة و نقل و اجازات و انهاء إجراءات الخدمة و المعاش المبكر و ذلك طبقا للقوانين و اللوائح و القرارات و الكتب الدورية و الإجراءات المنظمة لذلك
  5. اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للترقية للوظائف الأعلى
  6. التعاون مع التقسيم التنظيمي لإدارة و تنمية الموهبة في نشر ادلة ارشادية و تعريفية و توعوية حول كافة عمليات الموارد البشرية .
  7. متابعة الحضور و الانصراف و الاجازات و المأموريات يوميا و توقيتات العمل الرسمي
  8. استخراج استمارات بيان الحالة لأصحاب الشأن او للجهات صاحبة الحق في طلبها
  9. تحديث و متابعة نظم معلومات الموارد البشرية دوريا بما يخدم مستخدميها و يحقق النفع و الاستفادة لجميع إدارات الموارد البشرية
  10. المشاركة في اقتراح و تنفيذ سياسات الندب و الإعارة و منح الاجازات الخاصة بالجامعة
  11. المشاركة في تطوير و تحديث نظام المعلومات و التحول الرقمي او المسئولين عن ميكنة نظم العمل الداخلية لميكنة كافة عمليات و إجراءات الموارد البشرية بما ييسر توحيد و تبسيط سير العمل و يتيح وجود بنية تحتية لتكنولوجيا المعلومات لجميع إدارات الموارد البشرية
  12. دراسة جميع الموضوعات الخاصة بشئون و رعاية العاملين و اعداد مشروعات القرارات الخاصة بها بالإضافة الى ابداء المقترحات و التوصيات التي من شانها تطوير التنظيم الوظيفية