فتح باب التقدم لمشروع دعم المشروعات الابتكارية لطلاب التعليم العالي – الدورة الثالثة (2020/2021)

يسر مركز ضمان الجودة والتأهيل للاعتماد بالجامعة الإعلان عن فتح إدارة مشروعات تطوير التعليم العالي بالوزارة لباب التقدم لمشروع دعم المشروعات الابتكارية لطلاب التعليم العالي – الدورة الثالثة (2020/2021) والذي تطرحه إدارة دعم التميز بوحدة إدارة المشروعات وتم فتح باب التقدم له.
ويهدف هذا المشروع إلى دعم الأفكار والمبادرات المبتكرة والمبدعة والهادفة التي يقدمها الطلاب لإعداد مشروعات صغيرة لتكون نواة لمشروعات عملية كبيرة في المجالات المهنية والعملية حتى يتسنى الاستفادة منها بما يساهم في حل المشاكل المجتمعية ودعم الاقتصاد القومي.
و للتقدم لتلك المشروعات يتم تشكيل فرق عمل من طلاب الكلية (الفريق لا يقل عن 5 طلاب وبدون حد أقصى) لكتابة مقترحات للتقدم لتلك المشروعات تحت إشراف السادة أعضاء هيئة التدريس بالكلية (مستشار المشروع) وفقاً للضوابط الواردة باستمارة التقدم للمشروع (مرفق بالإعلان ملف وورد لاستمارة التقدم).
والمركز يدعو جميع كليات الجامعة للتنافس على التقدم لتلك المشروعات بمقترحات متميزة وخاصة أنه يمكن للجامعة التقدم بما لا يزيد عن عشرة مشروعات من قطاعات علمية مختلفة.
وقد قام المركز بإعداد مطوية للتعريف بالاشتراطات العامة المطلوبة لإعداد المقترحات.
مطوية مشروعات المشاركة الطلابية
كما ينتظر المركز ورود التشكيلات المعتمدة لفرق كتابة مقترحات تلك المشاريع من كليات الجامعة وأرقام تليفوناتهم (في موعد غايته السبت الموافق الاثنين 16/ 11/ 2020م) لعقد ورشة عمل تدريبية لأعضاء تلك الفرق لتدريبهم على كيفية استيفاء استمارة التقدم للمشروع حتى يتسنى لتلك الفرق انهاء استمارة المشروع قبل التاريخ المحدد لانتهاء المدة المخصصة لتلقي تلك المقترحات (والمحدد في 30/11/2020م).
والمركز على أتم الاستعداد للرد على أية استفسارات ولتقديم أي دعم فني مطلوب لفرق كتابة مقترحات تلك المشروعات كما سيقوم المركز بمراجعة تلك المقترحات قبل إرسالها لإدارة المشروعات بالقاهرة.
استمارة التقديم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *