رسالة دكتوراه بجامعة قنا تناقش تاثير بعض محفزات النمو الجديدة على الاداء وصحة القناة الهضمية في بداري التسمين

في رحاب قسم التغذية والتغذية الإكلينيكية نوقشت بكلية الطب البيطري بجامعة قنا رسالة الدكتوراه المقدمة من الباحثة ساره عبد العاطي حسن محمد (مدرس مساعد بالقسم)
بعنوان “تأثير بعض محفزات النمو الجديدة على الاداء وصحة القناة الهضمية في بداري التسمين
“. جاء ذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور محمد وائل عبد العظيم نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والأستاذ الدكتور محمد عبد الصبور عميد كلية الطب البيطري والأستاذ الدكتور اشرف الغنيمي وكيل الكلية للدراسات العليا والدكتور السيد محمد السيد مقدام رئيس قسم التغذية والتغذية الإكلينيكية .
وشهدت المناقشة حضور عدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب وأساتذة الجامعات المشاركة، إلى جانب أسرة الباحثة، تقديرًا للجهود العلمية التي بذلتها في هذه الدراسة

تكونت لجنة الإشراف من أ. د. عبد الباسط نصر سيد احمد استاذ التغذية والتغذية الإكلينيكية كليه الطب البيطري – جامعه اسيوط، و أ.م. د. السيد محمد السيد مقدام استاذ مساعد ورئيس قسم التغذية والتغذية الإكلينيكية كليه الطب البيطري – جامعه قنا و د. ايناس عسر فكري مدرس بقسم التغذية والتغذية الإكلينيكية كليه الطب البيطري – جامعه قنا

أما لجنة المناقشة والحكم، فضمّت أساتذة محكمين من خارج الجامعة وهم: أ. د. حسن عباس محمد عبد الرحيم استاذ ورئيس قسم التغذية والتغذية الإكلينيكية كليه الطب البيطري -جامعه اسيوط (محكما) ، و أ. د. عبد الباسط نصر سيد احمد استاذ التغذية والتغذية الإكلينيكية كليه الطب البيطري – جامعه اسيوط ( مشرفا ومحكما) ،و أ. د. محمد عبد الله موسى استاذ ورئيس قسم التغذية والتغذية الإكلينيكية كليه الطب البيطري – جامعه اسيوط (محكما) ، و أ.م. د. السيد محمد السيد مقدام استاذ مساعد ورئيس قسم التغذية والتغذية الإكلينيكية كليه الطب البيطري – جامعه قنا ( مشرفا ومحكما).