ورشة عمل بإعلام جنوب الوادى تحت عنوان التسويق الالكترونى

نظمت كلية الاعلام وتكنولوجيا الاتصال بجامعة جنوب الوادى اليوم ورشة عمل بعنوان التسويق الإلكترونى،  تحت رعاية الاستاذ الدكتور حلمى محسب عميد الكلية ، وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهرا ، وقد حاضر فيها ا.م.د هانى فوزى الاستاذ المساعد بقسم العلاقات العامة والاعلان ، وتضمنت الورشة مفهوم التسويق  والذى انقسم بدوره الى ثلاث عناصر وهى الكشف والتطوير والربح ، وتطرقت الورشة الى كيفية اعداد التحليل البيئى وذلك عن طريق تحديد نقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات ، وتناولت الورشة تحديد الاهداف التسويقية وذلك عن طريق التعريف بالمنتج وزيادة المبيعات وبناء الثقة ، من جانبه تم توضيح مفهوم استراتيجية التسعير ، وايضا انواع الشعار الذي يتم استخدامه فى عملية التسويق للمنتج ، وقام د.هانى بتقسيم الحضورلمجموعات ، وتناولت كل مجموعة فكرة وقامت بالتسويق لها عن طريق تنفيذها عملياً ، وذلك تحت اشرافه ، وانتهت الورشة بتلخيص ما تم تناوله وعرض الطلاب لأفكارهم وكيفية تنفيذها تطبيقاً لما تم شرحه نظريا .