إدارة العلاقات العامة

نبذة موجزة :
العلاقات العامة لكلية الإعلام وتكنلوجيا الاتصال لها دور فعال في خلق هالة إيجابية لها ، فهي تربط بين الجمهور الداخلي والخارجي عن طريق الاتصال الإيجابي المثمر الشخصي والاعلامي بين جميع الجهات وتذيل العقبات لخلق شبكة من العلاقات الناجحة ،وتسهيل التواصل في القنوات الإعلامية المتاحة واستثمارها بشكل فعال لدعم الكلية في كافة مجالاتها .

الرؤية :
لإدارة العلاقات العامة بكلية الإعلام وتكنلوجيا الاتصال رؤية متطلعة إلى بناء بيئة تعليمية متميزة ومتطورة ورائدة مقارنة بمثيلاتها ، مستخدمة في ذلك الإمكانيات الفنية والمجهودات البشرية والتجهيزات المادية .
فتح باب البحث العلمي النظري والعملي للإسهام في خدمة المجتمع لأنها تهيئ المكان المناسب لتوظيف تلك الخبرات العلمية والعملية فهي المنبر الاعلامي لجامعة جنوب الوادي .

الرسالة :
تسعى إدارة العلاقات العامة على تحقيق اتصال إيجابي لجميع الاطراف في جميع الاتجاهات تأكيداً على الدور الإعلامي بشكل لائق يتماشى معطيات العصر الحديث ومستلزمات التقدم السريع وتخريجه في صورة أكثر ترابطاً وتنسيقاً .

الأهداف:
• تمكين كلية الإعلام وتكنلوجيا الاتصال من اداء مسؤولياتها المجتمعية على الوجه الأمثل بشكل منظم .
• رسم صورة ذهنية واقعية ومميزة عن طريق تعزيز خطوط التواصل بين جميع ادارات الكلية من أعضاء هيئة تدريس و موظفين وطلبة وخريجين فيما بعد .
• فتح قنوات اتصالية موثوقة تعزز العلاقة بين الكلية بكل فئاتها والمجتمع داخلياً وخارجياً.
• تسليط الضوء على الخدمات التثقيفية والرياضية والفنية بالتنسيق مع إدارات الكلية ، وتخريجه للمجتمع.
• تعزيز قيم الثقة والصدق والشفافية من خلال الاخبار الموثقة التي تنشرها وسائل الاعلام الخاصة بالكلية
• التأكيد على مبدأ التواصل المجتمعي والمشاركة في الانشطة التي تدمج بين المجتمع الداخلي والخارجي .
• قياس الرضا الداخلي والخارجي عن دور العلاقات العامة والاعلام والاستجابة السريعة لأي توجيهات بنَاءة يقود في المجمل إلى تحسين صورة كلية الإعلام وتكنلوجيا الاتصال ، نهوضاً بدورها العلمي والعملي في سباق الريادة .

اسرة الادارة

 

 

م

الاسم

  الوظيفة
1