نظمت كلية الاعلام وتكنولوجيا الاتصال بجامعة جنوب الوادى اليوم ورشة عمل بعنوان التسويق الإلكترونى، تحت رعاية الاستاذ الدكتور حلمى محسب عميد الكلية ، وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهرا ، وقد حاضر فيها ا.م.د هانى فوزى الاستاذ المساعد بقسم العلاقات العامة والاعلان ، وتضمنت الورشة مفهوم التسويق والذى انقسم بدوره الى ثلاث عناصر وهى الكشف والتطوير والربح ، وتطرقت الورشة الى كيفية اعداد التحليل البيئى وذلك عن طريق تحديد نقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات ، وتناولت الورشة تحديد الاهداف التسويقية وذلك عن طريق التعريف بالمنتج وزيادة المبيعات وبناء الثقة ، من جانبه تم توضيح مفهوم استراتيجية التسعير ، وايضا انواع الشعار الذي يتم استخدامه فى عملية التسويق للمنتج ، وقام د.هانى بتقسيم الحضورلمجموعات ، وتناولت كل مجموعة فكرة وقامت بالتسويق لها عن طريق تنفيذها عملياً ، وذلك تحت اشرافه ، وانتهت الورشة بتلخيص ما تم تناوله وعرض الطلاب لأفكارهم وكيفية تنفيذها تطبيقاً لما تم شرحه نظريا .
