اختبارات القبول بقسم الإذاعة والتلفزيون بالكلية

تحت رعاية الأستاذ الدكتور يوسف الغرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي والأستاذ الدكتور حلمى محسب عميد كلية الإعلام أقيم أمس السبت الموافق 17 اكتوبر اختبارات تشعيب قسم الإذاعة والتلفزيون وتناولت الاختبارات أسئلة حول رغبات الطلاب فى الالتحاق بالقسم وطموحاتهم المستقبلية وطبيعة تخصصات العمل فى مجال الإعلام .
وصرح أ.د حلمى محسب عميد الكلية أن الإقبال على الالتحاق بقسم الإذاعة والتلفزيون هذا العام كان كثيفاً ، كما أشار إلى انتظام الدراسة بجميع الفرق والأقسام بالكلية .
وأضافت أ.د هالة نوفل رئيس قسم الإذاعة والتلفزيون أن هناك خطة للتدريب بقسم الإذاعة والتلفزيون تعتمد على وجود قناة تلفزيونية لتدريب الطلاب على كافة المهارات الإذاعية والتلفزيونية مثل الاعداد والتقديم والإخراج والكتابة للبرامج المختلفة .
وأردف الأستاذ الدكتور محمد عمارة وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع بأن الاختبارات ارتكزت على قياس مهارات الطلاب اللغوية والشخصية والمعلوماتية والثبات الإنفعالى ولغة الجسد.
وأشارت الدكتورة الهام السايح المدرس بالقسم بوجود مواهب وقدرات وامكانيات من الطلاب المتقدمين بالقسم لافتة إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي وصحافة واذاعة المواطن تلعب دورا هاما في رفع مستوى الطلاب وثقتهم بالنفس .