مجلس جامعة جنوب الوادي يقرر – إقامة مركز للإبداع وريادة الاعمال


قرر مجلس جامعة جنوب الوادي بجلسته الأخيرة المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة الموافقة على تخصيص قطعة ارض داخل الحرم الجامعي على مساحة 5000 متر لإقامة مركز الابداع وريادة الاعمال كما وافق المجلس على عقد المؤتمر العلمي السنوي الاول لكلية الحقوق بعنوان ( القانون والتنمية في الوطن العربي ) في مدينة الغردقة في الفترة من 22 الى 24 ابريل 2018 .
ووافق المجلس على انشاء برنامج الدراسات العليا بكلية السياحة و الفنادق بالأقصر بدءا من العام الدراسي 2018-2019 . كما وافق المجلس على ترشيح الدكتور سمير سعيد محمود فرج محافظ الاقصر الاسبق لجائزة النيل في العلوم الاجتماعية2018 و ترشيح الدكتور عبد الرؤوف محمد محمد اسماعيل المدرس بكلية التربية النوعية بقنا لجائزة الملك عبد الله الثاني بن الحسين للإبداع 2017-2018.
ووافق المجلس على صرف مكافأة بواقع شهر واحد للعاملين بالكادر العام و المتعاقدين بالجامعة و كلياتها بقنا وفرع الجامعة بالأقصر و الغردقة و المستشفيات الجامعية بمناسبة قرب حلول المولد النبوي الشريف .
ووافق المجلس على مقترح قسم اللغة العربية بكلية الآداب على عقد المؤتمر العلمي للقسم سنويا و دوليا تحت عنوان ( العربية و الدراسات الاجتماعية و الانسانية )
ووافق المجلس على تعيين الدكتورة نبيلة محمود محمد في وظيفة استاذ مساعد بكلية الطب البيطري ووافق المجلس على التعيين في درجة مدرس لكل من الدكتور محمد حسن على محمد و اماني محسوب العطيفي ومحمد ابو المجد محمد قناوي و امل محمد حسن عبادي بكلية الآداب والدكتورة هالة احمد عبد الستار بكلية التربية بقنا والدكتورة الشيماء عبد الكريم محمد بكلية التربية بالغردقة والدكتورة ولاء يسري الطاهر بكلية التربية النوعية والدكتور اسامة عبد الوهاب احمد و محمد يوسف عبد الرحيم بكلية التجارة و الدكتور احمد محمد حسين بكلية طب الفم والاسنان والدكتورة اماني جابر سيد بكلية الطب البيطري . ووافق المجلس على منح درجة الدكتوراه لكل من فاطمة علي محمد بكلية الطب البيطري ومحمد عزام عبد المجيد ورمضان عارف رمضان بكلية التجارة ومحمد احمد سيد حمزة و الشاذلي ابو الحسن علي احمد بكلية الآداب و تهاني محسن بدر الحميدي بكلية التربية بالغردقة . كما وافق المجلس على منح درجة الماجستير لعدد 14 طالب من مختلف كليات الجامعة .
كما وافق المجلس على منح الطلاب الناجحين في السنة النهائية دور اكتوبر 2017 درجة البكالوريوس في التربية النوعية وعددهم 69 طالب و طالبة ومنح درجة البكالوريوس في التجارة لعدد 140 طالب وطالبة من الطلاب الناجحين في دور اكتوبر بكلية التجارة
ومنح عدد 2 طالب درجة البكالوريوس في علوم التمريض للطلاب الناجحين في دور اكتوبر 2017 من كلية التمريض . ومنح درجة الدبلوم العام في التربية نظام العام الواحد دور سبتمبر لعدد 719 طالب وطالبة بمختلف الشعب بكلية التربية بقنا و منح عدد 7 طلاب درجة الدبلوم المهنية في التربية الرياضية دور يونيو ومنح درجة البكالوريوس دور نوفمبر من كلية العلوم بقنا لعدد24 طالب و منح درجة الليسانس في الآداب دور اكتوبر 2017 انتظام لعدد 102 طالب وعدد 25 انتساب . و منح درجة البكالوريوس طب بيطري دور اكتوبر لعدد 5 طلاب و درجة البكالوريوس في الزراعة لعدد 10 طلاب ودرجة البكالوريوس في التربية الرياضية دور اكتوبر لعدد 6 طلاب و بكالوريوس الهندسة نظام الساعات المعتمدة لعدد 4 طلاب دور اكتوبر و بكالوريوس الهندسة لائحة جديدة لعدد 4 طلاب ومنح درجة الليسانس الثقافة الاسلامية نظام التعليم المفتوح آداب قنا دور اكتوبر لعدد 24 طالب