رئيس جامعة جنوب الوادي يهنئ فخامة الرئيس والأمة الإسلامية برأس السنة الهجرية


أرسل الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، للتهنئة بحلول العام الهجري الجديد  1442هـ.

وقال الغرباوي : “يسعدني أن أبعث لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن أعضاء هيئة التدريس والعاملين وكافة الطلاب بالجامعة بأسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات؛ بمناسبة حلول العام الهجريّ الجديد ..هذه المناسبة العظيمة التي كانت رمزًا لتجسيد معاني التضحية من أجل نشر مبادئ الدين الإسلامي، الذي قدم للبشرية أروع نظام يحفظ الحقوق ويسمو بالأخلاق والقيم والعمل الشريف، وينشر العدل والأمن والسلام، داعيا الله أن يكون العام الهجرى الجديد عام خير ورخاء على مصرنا العظيمة والأمة لإسلامية، سائلاً المولى عز وجل أن يرفع البلاء والوباء عن البلاد والعباد “.
كما هنأ رئيس جامعة جنوب الوادى، معالى الاستاذ الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ومعالى الاستاذ الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالى بهذه المناسبة، كما هنأ أعضاء هيئة التدريس والعاملين وكافة الطلاب بالجامعة بمناسبة العام الهجرى الجديد. متوجهاً بالدعاء إلى المولى عز وجل أن يجعله عام خير وأمان على كافة ربوع العالم الإسلامي وأن تنعم مصرنا الغالية دومًا بالأمن والاستقرار والرخاء فى ظل القياده الرشيده لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية..