رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد : تسليم جوائز الدوري الداخلي لكليات الجامعة


قام الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي بتسليم جوائز الدوري الداخلي لكليات الجامعة في منافسات كرة السلة وكرة اليد و الكرة الطائرة طلبة وطالبات بالإضافة الى خماسي كرة القدم طالبات .
حيث حصلت كلية التربية الرياضية على المركز الاول في منافسات الكرة الطائرة طلبة وحصلت كلية التجارة على المركز الثاني وجاءت كلية الاثار في المركز الثالث .
وجاءت كلية التجارة في المركز الاول في منافسات الكرة الطائرة طالبات وكلية الاداب في المركز الثاني وحصلت كلية التربية الرياضية على المركز الثالث
وفي منافسات كرة السلة طلبة حصلت كلية التربية الرياضية على المركز الاول و جاءت كلية الاداب في المركز الثاني وكلية الحقوق في المركز الثالث .
وحصلت كلية التربية الرياضية على المركز الاول في كرة السلة طالبات وكلية التجارة على المركز الثاني وكلية التربية على المركز الثالث . وحصلت كلية التربية الرياضية على المركز الاول في منافسات كرة اليد طلية وكلية الاداب في المركز الثاني وكلية الاثار في المركز الثالث وفي منافسات كرة اليد طالبات حصلت كلية التربية الرياضية على المركز الاول وكلية التجارة على المركز الثاني و كلية الاداب على المركز الثالث . وفي منافسات كرة القدم طالبات حصلت كلية التربية الرياضية على المركز الاول وكلية التجارة على المركز الثاني وكلية الآداب على المركز الثالث .
واشار الدكتور حفني اسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ان هذه المنافسات تهدف الى اختيار افضل العناصر لتشكيل منتخبات الجامعات في مختلف الالعاب و التي تمثل الجامعة في اللقاءات الخارجية بالجامعات المختلفة .