رئيس جامعة جنوب الوادي يراس اجتماع مجلس ادارة مركز الخدمة العامه للدراسات والاستشارات الهندسية.


عقد الدكتور أحمد عكاوي القائم باعمال رئيس جامعة جنوب الوادي اجتماع مع مجلس إدارة مركز الخدمة العامة للدراسات والاستشارات الهندسية
وذلك بحضور الدكتور نوبي مهدي غزالي عميد كلية الهندسة والدكتور فرج خضاري وكيل الكلية لشئون البيئة وخدمة المجتمع و الدكتور عصام عبيد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب و الدكتور حسين مغربي وكيل الكلية للدراسات العليا و الدكتور منتصر عبدالستار رئيس قسم الهندسة الكهربية و الدكتور عرفه محمود مدير المركز. وبدأ الاجتماع بقيام رئيس الجامعة بتوجيه الشكر للدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة السابق و الدكتور أحمد كمال نصاري نائب رئيس الجامعة ورئيس مجلس إدارة المركز السابق والدكتور أحمد نجاح رئيس قسم الهندسة الميكانيكية السابق على ما بذلوه لخدمة المركز.
وخلال الاجتماع استعرض الدكتور عميد الكلية اهداف المركز وطرح بعض النقاط التي من شأنها تحسين أداء المركز. كما حث رئيس الجامعة أعضاء مجلس الإدارة على ضرورة الاستمرار في تقديم الخدمات وتوفير جميع الامكانيات البشرية والمادية التي من شأنها انجاز تكليفات المركز بالجودة المأمولة وفي الوقت المحدد من الجهات المتعاقدة مع المركز. كما وجه سيادته بضرورة تدريب السادة العاملين بالمركز والاطقم الفنية بأحدث التقنيات وذلك لتوفير الخدمات المجتمعية وتقديم الاستشارات الهندسية في مختلف مجالات الهندسة بما يحقق اهداف المركز.