إعلان لشغل وظائف قيادية بالجامعة


 تعلن جامعة جنوب الوادي بقنا عن حاجتها لشغل بعض الوظائف القيادية مجموعة الوظائف التخصصية
( المجموعة النوعية للوظائف القيادية ) بموازنة الجامعة بقسم تعليم قنا وفقا لأحكام القانون رقم (81) لسنة2016 بشأن الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية وذلك على النحو التالي:-
1) امين الجامعة المساعد من المستوي الوظيفي العالي.
2) مدير عام شئون التعليم – المستوي الوظيفي مدير عام.
3) امين كلية التجارة- المستوي الوظيفي مدير عام.
** ويشترط فيمن يتقدم لشغل احدى هذه الوظائف الآتي:-
1) ان يكون مستوفيا للشروط الواردة بالقانون رقم(81) لسنة2016 ولائحته التنفيذية وان يكون مستوفيا لشروط شغل الوظيفة واجتياز الاختبار المقرر لشغل هذه الوظيفة بنجاح.
2) ان يكون حاصلا على مؤهل عالي مناسب لنوع العمل.
3) بالنسبة لوظيفة (امين الجامعة المساعد) يشترط قضاء مدة بينية مقدارها عام على الاقل في وظيفة من المستوي الادنى مباشرة مدير عام ( مجموعة الوظائف القيادية) او قضاء مدة كلية مقدارها ثمانية عشر عاما على الاقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة بالنسبة لغير العاملين بالجهاز الإداري.
4) ويشترط لباقي الوظائف قضاء مدة بينية مقدارها عام على الاقل في المستوي الوظيفي الأول
(أ)او قضاء مدة كلية مقدارها سبعة عشر عاما على الاقل تتفق مع طبيعة العمل بالنسبة لغير
العاملين من الجهاز الإداري.
5) ويشترط في جميع المتقدمين للوظائف المشار اليها بعالية ان يكونوا حاصلين على شهادة
(ICDL) او(IC3 ) او مايعادلهما والمعرفة الكافية بإحدى اللغات الاجنبية والالمام بالحاسب الألي
*** وعلى راغبي التقدم لشغل هذه الوظائف المشار إليها بعالية التقدم بطلب الى السيد الأستاذ الدكتور/ رئيس الجامعة مرفقا به اصل و سبع ملفات وكل ملف يحتوى على الآتي:
1. طلب شغل الوظيفة على النموذج المعد لذلك بالإدارة العامة للموارد البشرية الامانة الفنية
للوظائف.
2. بيان حالة وظيفيه معتمد ومختوم موضحا به المؤهلات العلمية – وتقارير الكفاية عن أخر ثلاث سنوات – الوظائف الإشرافية والقيادية التي شغلها المتقدم – الشهادات والدورات التدريبية الحاصل عليها – العلاوات التشجيعية – وخطابات الشكر والتقدير- المهارات القيادية و الجزاءات أن وجدت واي بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها.
3. ان يتقدم ببيان عن الانجازات والاسهامات للمتقدم والتاريخ الوظيفي والقدرات العلمية والعملية والمهارات القيادية مؤيدة بالمستندات.
4. اقتراحات المتقدم لتطوير العمل بالوظيفة المتقدم لها بالجامعة والمعوقات التي تواجه الجامعة وطرق حلها والرؤية المستقبلية للجامعة.
*** وتقدم الطلبات للسيد الاستاذ الدكتور/ رئيس الجامعة في موعد غايته شهر من تاريخ النشر ولن يلتفت إلى الطلبات التي ترد قبل نشر الإعلان أو بعده أو الطلبات غير المستوفاة.