قرارات مجلس الجامعة


Last Updated on 30 أغسطس، 2018

وافق مجلس جامعة جنوب الوادي بجلسته الاخيرة المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة على مذكرة التفاهم مع جامعة East Carolina . كما وافق المجلس على إنشاء فرع للاتحاد الرياضي للجامعات بجامعة جنوب الوادي تحت مسمى ( الاتحاد الرياضي الاقليمي لجامعة جنوب الوادي ) . واحيط مجلس الجامعة علما بحصول الدكتور محمود ابوزيد المدرس بكلية الهندسة بقنا على براءة اختراع من اكاديمية البحث العلمي تحت مسمى ( جهاز جديد لقياس معاملات التربة ).

ووافق المجلس على التعيين في وظيفة استاذ لكل من الدكتور اشرف حكيم فارس و الدكتور محمود النوبي احمد بكلية الآداب و الدكتورة فايزة محمد علي مصطفى بكلية العلوم و التعيين في وظيفة استاذ مساعد لكل من الدكتور حسين حسن عباس تميرك بكلية العلوم و الدكتور محمود ابو المجد حسن عثمان بكلية التربية بقنا . كما وافق المجلس على التعيين في وظيفة مدرس لكل من الدكتور عمرو محمد الدسوقي بكلية الطب و صابرين نشأت عبد الرازق بكلية التربية بقنا و غادة عبد الرحيم احمد بكلية التربية النوعية و حسام الدين موسى ابو ضيف محمد بكلية التجارة و شاذلي محمود حنفي النجار ومحمود عبد الله محمد مكي بكلية طب الفم والاسنان .

ووافق المجلس على منح درجة الدكتوراه لعدد 10 طلاب ودرجة الماجستير لعدد 24 طالب من مختلف كليات الجامعة .ووافق المجلس على منح عدد 970 طالب درجة الدبلوم العام في التربية دور يونيو 2018 نظام العام الواحد وعدد 15 طالب درجة الدبلوم في التربية نظام العامين من كلية التربية بقنا و منح عدد 38 طالب من الناجحين في دور يونيو درجة الدبلوم في التربية الرياضية من كلية التربية الرياضية .ومنح درجة الدبلوم في التربية نظام العام الواحد لعدد 133 طالب ودرجة الدبلوم نظام العامين لعدد 19 طالب و درجة الدبلومة المهنية في التربية لعدد 149 طالب و منح 96 طالب درجة الدبلومة الخاصة في التربية من الناجحين في دور يونيو 2018 من كلية التربية بالغردقة . كما وافق المجلس على منح عدد 281 طالب درجة دبلوم الدراسات العليا لشعبتي ( القانون الخاص – حقوق الانسان ) من كلية الحقوق .