المعرض الفني لإبداعات طلاب جامعة جنوب الوادى


Last Updated on 24 أكتوبر، 2020

إفتتح الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادي المعرض الفني لإبداعات طلاب جامعة جنوب الوادى من كليات ( التربية النوعية – التربية – الهندسة – الزراعة – الآثار )  والذى يقام بكلية التربية النوعية في الفترة من 24 – 29 اكتوبر الجارى.
وأبدى رئيس الجامعة إعجابه بأعمال الطلاب الفنية وما قدموه في المعرض من منتجات فنية وابداعية تدل على تميزهم وحث رئيس الجامعة الطلاب على المشاركة وإبراز إبداعاتهم ومواهبهم المختلفة وأشار الدكتور أحمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة  أن هذا المعرض  ضمن انشطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة ويضم أعمال فنية وابداعية لطلاب الكليات المشاركة.
وأشار الدكتور محمد سعيد القائم بعمل عميد كلية التربية النوعية أن  كلية التربية النوعية تشارك فى المعرض  بأعمال فنية في الرسم والتصوير والخزف وأشغال الخشب والطباعة والنسيج في حين تشارك كلية التربية بمنتجات الطلاب من الفرق الأربعة منها مفارش وكورشيه وحقائب متنوعة وملابس وتابلوهات وتحف وتشارك كلية الآثار بأعمال قسم ترميم الآثار تمثل عرض متحفى للقطع والمنتجات كل جزء يمثل حقبة تاريخية مختلفة.
وتشارك كلية الزراعة بأعمال طلابها منها مفرمة مخلفات محلية الصنع ومجموعة أسمدة حيوية وبعض منتجات الصناعات الغذائية كما تشارك كلية الهندسة بأعمال الطلاب منها بوابة تعقيم الكترونية ونموذج جهاز فصل مياه الصرف ونموذج خزان مياه من الخراسانات المسلحة.
شهد افتتاح المعرض عمداء الكليات المشاركة في المعرض ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والدكتور محمد السيد المنسق العام للمعرض وعدد كبير من  الطلاب والمهتمين . قدم طلاب كلية التربية النوعية عرضاً غنائياً على هامش معرض ابداعات الطلاب يذكر أنه شارك على هامش المعرض صندوق مكافحة  وعلاج الإدمان والتعاطى بحملة أنت أقوى من المخدرات من أجل توعية الطلاب بأضرار المخدرات