إدارة شئون المقر

المهام:-

1.إعداد كشوف الحضور والإنصراف للعاملين بالكلية وإتخاذ مايلزم بشأنهم .

2.القيام بأعمال النظافة العامة والخدمات المتعلقة بالإنارة والمياه والتليفونات .

3.الإخطار عن الإصلاحات الخاصة بالأجهزة والأثاثات وتجهيزات الكلية إلى الجهات المختصة ومتابعتها .

4. اعداد التقارير الدورية عن كافة الخدمات بالكلية .

5. متابعة حسن سير الدراسة وانتظامها بقاعات المحاضرات والفصول الدراسية .

6. المشاركة فى إعداد الاماكن والتجهيزات الخاصة بأعمال الاأمتحانات بالكلية .