محافظ قنا ورئيس الجامعة يشهدان حفل تكريم حفظة القرآن الكريم


شهد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا والدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي الاحتفالية التي نظمتها مديرية التربية والتعليم لتكريم الفائزين في مسابقة حفظ القران الكريم المقامة تحت اشراف عزت بيومي وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا بحضور عدد من القيادات التنفيذية وعدد كبير من أهالي المتسابقين.

وأعرب محافظ قنا في كلمته عن سعادته بتنظيم هذه المسابقة وقدم التهنئة للحاضرين بمناسبة المولد النبوي الشريف والعام الميلادي الجديد مؤكداً حرص المحافظة على دعم الطلاب المتفوقين في مختلف المجالات العلمية والدينية والثقافية.

وأكد الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة على أهمية تطوير المناهج التعليمية لتواكب العصر الحديث مشيراً الى أهمية تكثيف الأنشطة الطلابية داخل المراحل التعليمية المختلفة لتساهم في تكوين شخصية الطالب وتساعده على التواصل مع زملاءه وأن يكون فعالاً في مجتمعه وقدم رئيس الجامعة التهنئة للفائزين في المسابقة وحيا الجمهور ومديرية التربية والتعليم في اقامة مثل هذه المسابقات لنحقيق الحافز المعنوي لدى الطلاب.

وأشار عزت بيومي وكيل وزارة التربية والتعليم أن عدد المشاركين في المسابقة بلغ 1225 طالب وطالبة في مختلف المراحل التعليمية بالمحافظة منهم 14 طالب وطالبة فازوا بمسابقة حفظ القرآن الكريم كاملاً و 5 طلاب في حفظ نصف القرآن و 3 طلاب في حفظ ربع القرآن كما فاز طالب واحد في حفظ اجزاء من القرآن الكريم وتم منحهم مبالغ مالية علاوة على شهادات التقدير ورحلة عمرة للفائز بالمركز الأول.

Copyright © 2012 | العنوان : جامعة جنوب الوادي 83523 قنا – جمهورية مصر العربية | ت: 20965211281+ | فاكس :20965211279+ | بريد إلكتروني : info@svu.edu.eg