ختام الأنشطة الطلابية بكلية التربية


تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي نظمت كلية التربية بقنا حفل ختام الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 2015/2016 حيث أكد الدكتور رفعت بهجات عميد الكلية على الدعم والرعاية التي اولاها رئيس الجامعة للكلية خلال هذا العام والتي كان لها الأثر الطيب لدى الطلاب في المشاركة المتميزة في الأنشطة الطلابية بالكلية وأشاد عميد الكلية بالجهد المبذول من وكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس في العملية التعليمية والأنشطة الطلابية.
وتحدث الدكتور سيد السايح وكيل كلية التربية لشئون التعليم والطلاب عن الأنشطة الطلابية ودورها في بناء شخصية الطالب وإبراز مواهبه وإبداعاته وتوجه بالتحية لاتحاد الطلاب بالكلية لتنفيذه العديد من الأنشطة والمشاركة الإيجابية في تنظيم المعارض وورش العمل والندوات.
وقدم الطالب محمد حمدان رئيس اتحاد طلاب كلية التربية الشكر لعميد الكلية ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس على ما قدموه من دعم لاتحاد الطلاب حلال العام الدراسي.
وتضمنت فقرات الحفل تكريم رواد اللجان من أعضاء هيئة التدريس والأسر الطلابية
والطلاب المتميزين في الأنشطة وفقرات غنائية وانشاد ديني وفقرات شعرية ومسرحية تربوية بعنوان (المعلم الذي نريد). حضر الاحتفالية أعضاء هيئة التدريس وحضور كبير من طلاب الكلية.