حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الاعلام


شهد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الاعلام وتكنولوجيا الاتصال و اكد رئيس الجامعة في كلمته ان إنشاء كلية للإعلام بالجامعة جاء نتيجة جهد متكامل وحرص من ادارة الجامعة على توفير مناخ تعليمي للطلاب يمكنهم من اداء رسالتهم الاعلامية بمنتهى الاحترافية و تأهيلهم لسوق العمل الذي يحتاج لمواجهة تحديات متعددة واشاد رئيس الجامعة بالقناة التليفزيونية بكلية الاعلام و الطريقة الموضوعية التي تنتهجها في عرضها لمختلف القضايا .

واشار الدكتور عبد العزيز السيد عميد الكلية ان تشجيع رئيس الجامعة على المضي قدما في اتمام كافة إجراءات انشاء الكلية كان له بالغ الاثر في خروج الكلية للنور بهذه الامكانيات المتميزة . وقدم عميد الكلية عرضا لتاريخ قسم الاعلام بكلية الآداب بقنا منذ بداية الدراسة به عام 1995 ووجه الشكر لكافة الشخصيات و المؤسسات والهيئات التي قدمت العون و الدعم الفني و التقني لطلاب قسم الاعلام . وتحدث عن انجازات الكلية خلال الفترة الماضية ومنها رعايتها لمؤتمر ( لا للإرهاب ) وتنظيم الملتقى الاعلامي الاول بمشاركة نخبة من الاعلاميين و الفنانين وطلاب كليات واقسام الاعلام من مختلف الجامعات .

ووجه الدكتور محمد محفوظ وكيل كلية الاعلام للدراسات العليا كلمة نيابة عن اعضاء هيئة التدريس بالكلية حيث تقدم بالشكر لرئيس الجامعة على دعمه المتواصل للكلية وحرصه على التواصل مع اعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب . كما اشاد بالفرص التدريبية التي تمنحها الكلية للطلاب من خلال قناة الجامعة و كافة الامكانيات المتاحة .

شهد الحفل الدكتور حلمي محسب وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب و الدكتور وليد خلف الله مدير وحدة ضمان الجودة بالكلية و لفيف من اعضاء هيئة التدريس و حضور طلابي كبير .