جامعة جنوب الوادي تنظم الاحتفالية السنوية الثامنة ليوم اليتيم


نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة جنوب الوادي تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة والدكتور يوسف الغرباوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الاحتفالية السنوية الثامنة ليوم اليتيم .
و اكد الدكتور يوسف الغرباوي حرص الجامعة على تنظيم الاحتفالية سنويا بمشاركة اطفال من دور رعاية الايتام من مختلف انحاء المحافظة حيث تقوم الجامعة بأحد انشطتها في المشاركة المجتمعية لرسم الابتسامة على وجوه الاطفال ويشارك اعضاء هيئة التدريس و العاملين والطلاب في الاحتفالية .
تضمنت فقرات الاحتفالية عروض فنية بكلية التربية النوعية بمشاركة طلاب الكلية كما قام فريق من اساتذة كلية الطب بتقديم الكشف الطبي على الحالات التي تحتاج للعلاج من الاطفال المشاركين بالاحتفالية و اختتمت الاحتفالية بصالة الالعاب الرياضية بالجامعة حيث شارك الاطفال طلاب كلية التربية الرياضية في منافسات رياضية والعاب ترويحية كما تضمنت الفقرات فنون شعبية وعرض البلياتشو .
و في ختام الاحتفالية قام الدكتور يوسف الغرباوي بتقديم الهدايا للأطفال المشاركين بالاحتفالية .
شهد فعاليات الاحتفالية الدكتور احمد كمال نصاري عميد كلية التربية الرياضية والدكتور مصطفى احمد على عميد كلية التربية النوعية والدكتورة هالة نوفل عميد كلية الاعلام ولفيف من اعضاء هيئة التدريس من مختلف كليات الجامعة وممثلي الجمعيات العاملة في مجال رعاية الاطفال وحضور طلابي كبير .