جامعة جنوب الوادي تكرم العاملين والمتطوعين بمركز التطوير الوظيفي


نظمت جامعة جنوب الوادي تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة احتفالا لتكريم العاملين والمتطوعين بمركز التطوير الوظيفي تقديرا لجهودهم في أنشطة المركز خلال السنوات الماضية وبدء العمل بالمركز كوحدة ذات طابع خاص خلال الفترة المقبلة.
وأكد رئيس الجامعة على أهمية دور مركز التطوير الوظيفي في خدمة المجتمع المحيط بالجامعة من خلال فرص التدريب والتوظيف التي يقدمها للطلاب والخريجين والعمل على تأهيلهم لسوق العمل مؤكدا على حرص الجامعة على انتقاء أفضل العناصر للعمل بالمركز لإحداث دور ملموس في أنشطة التدريب والتواصل مع الطلاب والخريجين.

وأكدت جينفر شين ممثلة مؤسسة التعلم الدولي ان ما تحقق من أنشطة بمركز التطوير الوظيفي يعد نجاحا ملحوظا حيث بدأت الشراكة بين مؤسسة التعلم الدولي وجامعة جنوب الوادي في عام 2012 واثمرت عن تنفيذ عدة برامج منها مهارات البحث عن عمل واستفاد منه 1220 متدرب وبرنامج اللغة الإنجليزية واستفاد منه 236 متدرب وتم عمل 30 ندوة تعريفية بمشاركة 1600 طالب.

وأشاد الدكتور محمد عمران مدير مركز التطوير الوظيفي بدور العاملين بالمركز والمتطوعين في أداء مهامهم في أنشطة المركز المختلفة وأكد على أهمية التعاون بين المركز ومختلف الهيئات والمؤسسات والنتائج الإيجابية التي تحققت خاصة في تنظيم الجامعة للملتقي التوظيفي لعامين متتالين بمشاركة عدد كبير من الشركات وتوظيف وتدريب عدد كبير من المشاركين في فعاليات الملتقى التوظيفي.

وفي نهاية الاحتفال قام الدكتور عباس منصور بتسليم درع الجامعة لممثلة مؤسسة التعلم الدولي. كما تسلم درع المؤسسة تقديرا لدعمه ورعايته لأنشطة المركز
كما تضمن فعاليات الاحتفال تكريم العاملين والمتطوعين بالمركز بمنحهم شهادات تقدير.