جامعة جنوب الوادي تحتفل بالمولد النبوي الشريف


 
في اطار الموسم الثقافي لجامعة جنوب الوادي وحرصاً على تنوع الأنشطة الطلابية تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة والدكتور حفني اسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أقامت الجامعة احتفالية دينية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .

وفي كلمته بهذه المناسبة وجه الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة التهنئة للأمة الاسلامية بمناسبة هذه الذكرى الطيبة والشكر لكل من ساهم في تنظيم تلك الاحتفالية التي يحتفل بها المسلمون في شتى بقاع الأرض وأكد بأنه ليس هناك اي مشاكل أمام اتحاد طلاب الجامعة في اقامة الأنشطة التي يرغب بها الطلاب وأشار بأن جامعة جنوب الوادي هي الجامعة الوحيدة على مستوى الجامعات المصرية التي يوجد بها مختلف الأنشطة الطلابية وأيضاً اللقاءات القمية التي تقام بشكل سنوي كما وجه الدعوة الى جميع طلاب الجامعة للمشاركة في الأنشطة الجامعية التي لا تدخر الجامعة جهداً في دعمها.

وقدمت ادارة النشاط الفني برعاية الشباب المركزية العديد من الفقرات الفنية احتفالاً بهذه الذكرى ومنها أغنية الرضا والنور وأغنية نبينا الهادي ثم قدم الطالب أحمد جمال مدني بكلية الهندسة قصيدة “مدد التجلي” وأنشدت فرقة تجلي باند العديد من الأغان الدينية .. كما تفقد رئيس الجامعة المعرض الفني الذي ضم العديد من اللوحات والآيات القرانية التي قام بتنفيذها طلاب الجامعة.

شهد الحفل أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة وحشد من طلاب الجامعة من مختلف كليات الجامعة.