توزيع جوائز ندوة الاعجاز العلمي في القرآن والسنة النبوية بجامعة جنوب الوادي


اختتمت فعاليات ندوة الاعجاز العلمي في القرآن الكريم و السنة النبوية المطهرة التي تنظمها الجامعة خلال الفترة من 1 الى 4 ابريل 2018 بمشاركة 16 جامعة مصرية تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة و الدكتور محمد ابو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب.
نقل الدكتور محمود خضارى معلة نائب رئيس الجامعة تحيات الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة مشيراً أن تواصل فعاليات الندوة طوال السنوات الماضية يؤكد حرص الجامعة على تنوع أنشطتها الثقافية بجانب تطورها في عهد الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة واصبحت تضم 28 كلية ، وقام نائب رئيس الجامعة بتكريم الطلاب الفائزين في مسابقة الندوة الرابعة والعشرون للإعجاز العلمي في القران الكريم والسنة النبوية المطهرة
في مسابقة حفظ القرآن الكريم كاملا حصل الطالب صابر محمد أحمد من جامعة الأزهر على المركز الاول والطالبة أمل إبراهيم أحمد من جامعة المنيا على المركز الثاني والطالب ياسر إبراهيم السيد من جامعة عين شمس على المركز الثالث والطالب حسن صلاح محروس من جامعة الإسكندرية على المركز الرابع .
وفي مسابقة حفظ نصف القرآن الكريم حصلت الطالبة صفية علاء حامد من جامعة المنيا على المركز الأول والطالب هشام على أحمد من جامعة جنوب الوادى على المركز الثاني والطالب ياسين محمد ياسين من جامعة الإسكندرية على المركز الثالث والطالب عامر محمد عبد الرازق من جامعة القاهرة على المركز الرابع .
وفي مسابقة السنة النبوية المطهرة حصل الطالب عبد العزيز عبد الله من جامعة الأزهر على المركز الأول والطالب محمد رجب توفيق من جامعة بنى سويف على المركز الثاني والطالب عبد الرحمن حسين من جامعة جنوب الوادى على المركز الثالث والطالب حذيفة شعبان من جامعة السويس على المركز الرابع .
وأضاف الدكتور محمود عارف أمين الندوة أنه فى مسابقة الابتهالات الدينية حصل الطالب طارق مخيمر محمد من جامعة جنوب الوادى على المركز الأول والطالب محمد مجدى من جامعة مدينة السادات على المركز الثاني والطالب أحمد نادى من جامعة بنى سويف على المركز الثالث والطالب محمد مسعود من جامعة الإسكندرية على المركز الرابع وفي مسابقة دوري المعلومات حصلت جامعات بنى سويف والقاهرة والسويس وجنوب الوادى على المراكز الأربع الأولى.

كما قام نائب رئيس الجامعة بإهداء شهادات تقدير للجامعات المشاركة وتقديم درع الندوة للدكتور مصطفى محمد عبد المنعم والدكتور مجاهد محمد مصطفى أبو المجد والدكتور مجدى عبد الغفار ضيوف الندوة وعبد الرحيم أحمد محمد مدير ادارة النشاط الثقافى بالجامعة . كانت الندوة قد واصلت فعالياتها بمحاضرة عن الإعجاز العلمى في مواجهة الإلحاد للدكتور مجاهد أبو المجد من جامعة المنصورة ومحاضرة الإعجاز العلمى في مواجهة أخطاء المستشرقين للدكتور مصطفى عبد المنعم .