بدء التنسيق الالكتروني بمعامل جامعة جنوب الوادي


بدأت بجامعة جنوب الوادي تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة معامل التنسيق الالكتروني في استقبال طلاب المرحلة الأولى لتسجيل رغباتهم على موقع التنسيق الالكتروني حيث أكد رئيس الجامعة على التسهيل على الطلاب في اجراء تسجيل الرغبات في معامل التنسيق الالكتروني وأيضاً الشرح والتوضيح لهم والرد على استفساراتهم من قبل مهندسي مركز المعلومات وأخصائي شئون الطلاب المتواجدين بهذه المعامل .. وأشار رئيس الجامعة أن الجامعة خصصت اماكن انتظار لأولياء الأمور أمام كل معمل سواء بمقر الجامعة بقنا أو فروعها بالأقصر والبحر الأحمر.

وصرح علي فكري مدير مركز المعلومات بالجامعة أن معامل التنسيق بدأت اليوم السبت في استقبال الطلاب من الساعة التاسعة صباحاً وتستمر يومياً طوال مدة المرحلة الأولى من التنسيق حتى الثالثة عصراً وتستمر حتى السابعة مساءاً يوم الأربعاء القادم .. وأضاف مدير مركز المعلومات أن المعامل تم تزويدها بطابعات لطباعة رغبات وايصال التسجيل الخاصة بكل طالب كما يتواجد بالمعامل مهندسي الشبكة وأخصائي شئون الطلاب لمساعدة الطلاب في تسجيل رغباتهم والرد على استفساراتهم ..

ومن جهة أخرى أشاد الطلاب بحسن الاستقبال في معامل التنسيق الالكتروني بالجامعة ومساعدتهم في تسجيل رغباتهم في سهولة وقدم أولياء الأمور الشكر لرئيس الجامعة على راحة ابناءهم الطلاب في اجراء التنسيق.