رئيس الجامعة يفتتح المكتبة الرقمية بكلية الحقوق

تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة والدكتور أحمد عكاوى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور عبد البارى حمدان سليمان عميد كلية الحقوق
وبحضور الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة السابق والدكتور أبو الفضل بدران ، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد رشدى .
افتتح الدكتور يوسف غرباوى ، رئيس الجامعة ، المكتبة الرقمية للبحث العلمى بكلية الحقوق .
أشاد الدكتور غرباوى ، رئيس الجامعة بهذه المكتبة ، التى تعد إضافة متميزه لطلاب الكلية ، وخدمة البحث العلمى بالجامعة وتأتى فى إطار التحول الرقمى التى حققت فيها الجامعة المركز الثانى ، وأن هذه المكتبة تساهم فى توفير الوقت والجهد للطلاب.
وقال الدكتور عبد البارى، إن المكتبة تأتي فى إطار تنفيذ البرنامج القومى للمكتبة الرقمية على مستوى الجامعات، والتى تربط بين جميع المكتبات العلمية بالجامعات المصرية، تتيح المكتبة للطلاب والباحثين الأكاديميين فرص الوصول إلى مصادر المعرفة والبحث العلمى في الكثير من قواعد البيانات العالمية عن طريق الإنترنت، من أجل المساهمة في رفع مستوى الأبحاث العلمية والأكاديمية.
وتم تجهيز المكتبة ، بتوفير 15 جهاز كمبيوتر مزود بخدمة الإنترنت لتسهيل البحث والتواصل مع موقع المجلس الأعلى للجامعات، بالإضافة إلى الإطلاع على الفهرس الإلكتروني، للتمكين من قراءة الكتب إلكترونياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *